سفير كوريا الجنوبية: رأيت بنفسي ثمار جهود الحكومة المصرية بقرى حياة كريمة

سفير كوريا الجنوبية بمصر
سفير كوريا الجنوبية بمصر

 

قال السفير هونج جين سفير كوريا الجنوبية بمصر، أن الحكومة المصرية قامت بإصلاحات جريئة وطموحة نجحت في تحقيق استقرار الاقتصاد الكلي وتعافي النمو. ولهذا السبب، أظهر الاقتصاد المصري مرونة كبيرة خلال أزمة وباء كوفيد -19.

وأشاد السفير هونج جين، خلال حواره لـ " الأخبار المسائي" الذي سينشر لاحقاً، بمشروعات التنمية والبنية التحتية التي نفذتها الحكومة المصرية في السنوات الأخيرة.

وأضاف هونج جين، بالرغم من أن الأوضاع الخارجية  قد تسفر عن صعوبات اقتصادية لمصر هذا العام، إلا أنني أرى أن النجاحات التي تحققت جنبًا إلى جنب مع إصرار الحكومة المصرية على مواصلة إصلاحاتها الهيكلية سيمنح مجتمع الأعمال مزيدًا من الثقة  في الاقتصاد المصري ويوفر أيضًا آفاقًا جيدة لجميع الشركات الكورية.

وثمن هونج جين، جهود الحكومة المصرية لتعزيز التنمية الإقليمية من خلال مبادرات «حياة كريمة». مؤكداً أن هذا النوع من المبادرات فعال للغاية بالنسبة للشعب المصري كي يعيش بشكل أفضل وللحكومة المصرية لتحقيق الاستقرار الاقتصادي. لافتاً أنه زار محافظات الصعيد مثل المنيا وأسيوط وسوهاج في سبتمبر الماضي، ورأى بنفسه بشكل مباشر ثمار الجهود المصرية وهي تؤتي ثمارها في القرى والمحافظات المصرية.

ترشيحاتنا