المصري يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة الزمالك بالدوري

المصرى
المصرى

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تدريباته ، استعدادًا لمباراته بالجولة الخامسة من الدوري، والتي تجمعه بنظيره الزمالك، والمقرر اقامتها في السابعة مساء غداً الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب.

ويمتلك الفريق البورسعيدي 4 نقاط بعد مرور ثلاث جولات من الدوري الممتاز ، حيث حقق انتصارا علي إنبي بهدفين دون رد في الجولة الثالثة ، بعدما تعثر في الجولتين السابقتين بالهزيمة من سيراميكا كليوباترا والتعادل مع بيراميدز.
 
وعلي جانب آخر  يخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات عدد من لاعبيه أمام فريق المصري البورسعيدي المقرر لها غدا الخميس باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويغيب التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق للتواجد مع نسور قرطاج في بطولة كأس العالم المقامة حاليا في قطر.

ويفتقد عن الزمالك أيضا لخدمات كل من محمود حمدي " الونش" مدافع الفريق للإصابة بقطع في وتر الخلفية، وإبراهيما نداي جناح الأبيض الذي يخضع لبرنامج تأهيلي في ظل إصابته بشد في العضلة الخلفية.

ويغيب نبيل عماد دونجا لاعب الوسط في ظل خضوعه للمرحلة الأخيرة من التأهيل بعدما أجرى من قبل جراحة غضروف الركبة، كما يغيب البنيني سامسون أكينولا مهاجم الأبيض لعدم جاهزيته.

وفي نفس الوقت يفتقد الفريق لخدمات محمود عبد الرازق "شيكابالا" للإصابة في بكدمة في مفصل الكتف، محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للإصابة برشح في الركبة، كما يغيب محمد عبد الغني مدفع الفريق في ظل خوضه المرحلة الأخيرة من التأهيل في ظل إصابته من قبل في العضلة الأمامية.

ويغيب أحمد فتوح لعدم الجاهزية الفنية بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في وجه القدم، بالإضافة إلى المغربي زكريا الوردي الذي يعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية.

 

ترشيحاتنا