الاتحاد الدولي للكونغ فو يمنح شريف مصطفى مهمة إدارة بطولة العالم ورئاسة لجنة «الجوري»

شريف مصطفى رئيس الاتحاد المصري والاتحاد الإفريقي والعربي
شريف مصطفى رئيس الاتحاد المصري والاتحاد الإفريقي والعربي

أعلن الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو عن اختيار شريف مصطفى، رئيس الاتحاد المصري والاتحاد الإفريقي والعربي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو لإدارة بطولة العالم التي تقام في إندونيسيا خلال الفترة من 2 إلى 12 ديسمبر المقبل.

وجاء اختيار جو زونجين، رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، وزير الرياضة الصيني، رئيس اللجنة الأولمبية الصينية، لإدارة بطولة العالم إلى شريف مصطفى نظرا لما يمتلكه من خبرات فنية تؤهله لإدارة تلك المهمة بنجاح.

كما تم اختيار شريف مصطفى، أيضا لتولى رئاسة لجنة الجوري «الحكام» في بطولة العالم للكونغ فو كونه رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد الدولي للكونغ فو ويمتلك خبرات فنية يعول عليها الجميع لإنجاح بطولة العالم التي تضم عدد ضخم من الدول المشاركة واللاعبين.

قدم شريف مصطفى رئيس الاتحاد المصري والاتحاد الإفريقي والعربي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، الشكر إلى جو زونجين، رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو على ثقته الغالية عبر منحه منصب إدارة بطولة العالم ورئاسة لجنة الجوري.

وتابع إن إدارة بطولة العالم يعد تكليف كبير يعمل جاهدا على تنفيذ كافة متطلباته بالشكل المرجو والمنتظر من أجل إنجاح بطولة العالم التي تشهد منافسات غاية في القوة بين كافة الدول المشاركة.

واختتم شريف مصطفى، تصريحاته قائلا: إن الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو يعمل بشكل مستمر على تطوير اللعبة في مختلف دول العالم مع العمل على زيادة الانتشار والتوسع كونها اللعبة القتالية الأولى في العالم والتي تحظى بشعبية كبيرة.
 

ترشيحاتنا