«الرياضة» تُنظم كأس الجمهورية الجديدة لشباب شمال سيناء

 كأس الجمهورية الجديدة
كأس الجمهورية الجديدة

أنهت وزارة الشباب والرياضة، لإقامة نهائي كأس الجمهورية الجديدة لشباب شمال سيناء، في خماسي كرة القدم،  والتي تُنظمها الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية - الإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب.

وأُقيم كأس الجمهورية الجديدة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ومحافظة شمال سيناء، وبمشاركة عدد 32 مركز شباب على مستوى مدن ومراكز المحافظة.

وصعد مركز شباب سالم الهرش بالرماتة إلي نهائي البطولة في مواجهة مركز شباب 6 أكتوبر بالعريش، بالصالة المغطاة بالعريش، غدًا، كما تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين مركز شباب الكوثر بالشيخ زايد ومركز شباب النصر ببئر العبد.

في هذا السياق، أكد الدكتور أشرف صبحي أن كأس الجمهورية الجديدة لمراكز شباب شمال سيناء، تُعد أكبر دورة تنشيطية لجذب الشباب بعيدًا عن الفكر المتطرف، وأن تكون مراكز الشباب هي مراكز خدمة مجتمعية تخدُم مختلف الشباب من كافة المحافظات.

وأوضح الوزير أن هناك خطة لتكثيف الأنشطة والفعاليات والمشروعات فى جميع المحافظات وخاصة الحدودية منها وذلك ضمن خطة متكاملة لإطلاق حزمة من الأنشطة بجميع الهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة ومنها مراكز الشباب ومختلف المنشآت الشبابية والرياضية.

لافتًا إلي حرص الوزارة على دعم البرامج والأنشطة الهادفة للكشف عن المواهب الإبداعية فى مختلف المجالات، وتولى المحافظات الحدودية أهمية خاصة فى هذه الأنشطة، ضمن خطة الدولة لدعم هذه المناطق وتطويرها والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة بها.

وتقوم الوزارة بصرف مبالغ مالية للحاصلين على المركز الأول والثاني والثالث، وكذلك ملابس رياضية للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا