كأس العالم2022.. مبابي يتفوق على 9 منتخبات برقم مميز

الفرنسي كيليان مبابي
الفرنسي كيليان مبابي

كشفت شبكة أوبتا المتخصصة في إحصائيات كرة القدم عن رقم مميز للمهاجم الفرنسي كيليان مبابي في بطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر خلال الفترة الحالية.
مبابي يتفوق على 9 منتخبات في المونديال
ووفقا لشبكة “أوبتا” البريطانية أن مهاجم منتخب فرنسا صاحب الـ23 عاما يتفوق على 9 دول مشاركة في مونديال كأس العالم “قطر 2022” من حيث عدد الكرات المسددة في منطقة الخصم.

وأوضحت أن مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي والذي شارك في 61 مباراة دولية وسجل 31 هدفًا سدد 28 كرة في منطقة الخصم خلال مباراتي المنتخب الفرنسي أمام أستراليا والتي فاز بها بنتيجة 4-1، وأمام الدنمارك والتي حقق فيها الفوز بهدفين مقابل هدف.
ولفت إلى أن اللاعب الفرنسي تفوق على لاعبي 9 دول مشاركة في البطولة العالمية وهي كوستاريكا وقطر والمغرب وأستراليا وهولندا والمكسيك وغانا وسويسرا وبلجيكا.
وبعد هدفه في مباراة فرنسا الأولى ضد أستراليا وهدفيه ضد الدنمارك في الجولة الثانية ، وصل نجم باريس سان جيرمان إلى سبعة أهداف ليصبح هداف المنتخب الفرنسي في نهائيات كأس العالم.
وتأهل منتخب فرنسا حامل لقب كأس العالم 2018 في روسيا إلى دور الـ16 في مونديال قطر بعد أن ارتفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا