قمر يجتمع برئيسي الاتحادين الدولي والإفريقي على هامش الكونجرس الإفريقي بالمغرب

 الاتحاد المصري للكرة الطائرة
الاتحاد المصري للكرة الطائرة

يجتمع المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة ونائب رئيس الاتحاد العربي، بالسيد أري جراسا رئيس الاتحاد الدولي للعبة والسيدة بشرى حجيج رئيس الاتحاد الافريقي غدا في الرابعة عصرًا. 

ويأتي الاجتماع على هامش الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي بالمغرب، وبناء على طلب من رئيس الاتحاد الدولى لكرة الطائرة .

ويناقش المهندس ياسر قمر في اجتماعه آخر التطورات التي وصلت لها اللعبة في مصر، وقدرة الاتحاد المصري على استضافة البطولات الإفريقية والدولية خلال الفترة المقبلة. 

ويسير الاتحاد المصري للكرة الطائرة بخطى ثابتة نحو رفع كفاءة المنتخبات الوطنية المختلفة، وتحسين المشاركات الوطنية في المنافسات المتنوعة لحصد المزيد من الإنجازات والألقاب. 

وصل صباح اليوم الثناني ياسر قمر رئيس الاتحاد و عمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد، إلى مقر الاتحاد الإفريقي لكرة الطائرة، من أجل عقد اجتماع الجمعية العمومية، لاتخاذ عدد من القرارات، وأيضا تواجدة الدكتورة عايدة إسماعيل عضو مجلس إدارة الاتحاد. 

بدأ اليوم الاجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي وتستمر يومي، لطرح الميزانية والحساب الختامي ونشاط الاتحاد الإفريقي في الفترة الماضية، وأيضًا نشاطه في الفترة القادمة.

سيتم أيضًا تحديد البطولات القادمة، والاستضافات، الجدير بالذكر أن مصر قامت بتقديم طلب لاستضافة بطولة الأمم الإفريقية لرجال الكرة الطائرة، المقرر إقامتها في شهر سبتمبر 2023.

وكما سيتم توزيع البطولات التي ستستضيفها مصر، تونس، كينيا، والمغرب، وسيتم في الكونجرس الإفريقي سماع تقرير اللجان الفنية، ولجان المدربين، وأيضًا لجان الحكام.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا