نجم إنجلترا: المونديال يفتقد محمد صلاح أحد أفضل اللاعبين في العالم

محمد صلاح
محمد صلاح

يعتقد الدولي الإنجليزي جوردان هندرسون، لاعب ليفربول، أن زميله الحالي في الريدز، محمد صلاح والسابق ساديو ماني، يشعران بخيبة أمل كبيرة لعدم المشاركة في بطولة كأس العالم "مونديال قطر 2022".

وقال هندرسون، في تصريحات أبرزها موقع "ليفربول إيكو": "لأكون صادقًا لم أتحدث إلى مو، أنا متأكد أنه يستمتع بإجازته في مكان ما".

وأضاف: "سيشعر بخيبة أمل كبيرة لأن فريقه لم يحضر لكأس العالم، أفضل اللاعبين في العالم يريدون المشاركة في المونديال وهو واحد منهم".

وعن إصابة زميله السابق ساديو ماني وغيابه أيضًا عن البطولة، قال: "من الواضح أنها خيبة أمل كبيرة لساديو، لقد تحدثت معه عندما سمعت عن إصابته، وكان محبطًا للغاية لأنه لم يتمكن من اللعب في كأس العالم".

وأكمل: "أعرف كيف يبدو ساديو كشخص، وإذا كانت هناك فرصة لاستمراره، كان سيتمسك بها، لكنه تعرض لإصابة سيئة للغاية، وأتمنى أن يتعافى بشكل جيد وأن يحصل على فرصة أخرى في المستقبل".

وبشأن ترشيح منتخب إنجلترا لحمل لقب كأس العالم أوضح قائد ليفربول: "من الطبيعي أن يتم ترشيحنا، هذا أمر طبيعي في كرة القدم، وأتمنى أن نتعامل مع الضغوطات بشكل ممتاز" .

يذكر أن محمد صلاح لم يتأهل مع منتخب مصر بعد الخسارة أمام السنغال في الدور الفاصل بركلات الترجيح، بينما تعرض ماني لإصابة مع فريقه بايرن ميونخ قبل البطولة بأيام قليلة.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا