أخر الأخبار

كأس العالم 2022.. سبب استبعاد حارس الكاميرون قبل مواجهة صربيا 

 استبعاد الحارس أندريه أونانا
استبعاد الحارس أندريه أونانا

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية عن سر استبعاد الحارس أندريه أونانا نجم الفريق الكروي الأول بنادي إنتر ميلان من تشكيلة الكاميرون الرسمية للمواجهة المرتقبة أمام منتخب صربيا في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم المقامة في دولة قطر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.
وانطلقت مباراة الكاميرون أمام صربيا اليوم الأثنين الموافق 28 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة والواحدة بتوقيت المملكة العربية السعودية والثانية بتوقيت الإمارات
مقالات ذات صلة
وبحسب ما اكدته “مونت كارلو” الفرنسية |أن سونج المدير الفني لمنتخب الكاميرون قرر استبعاد أونانا من قائمة المباراة أمام صربيا كإجراء تأديبي مشيراً أنه لا يوجد فاصيل أخرى حول سبب أو مدة العقوبة.
ووفقاً لما ذكرته ذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية، فإن كان هناك حالة من التوتر الشديد داخل معسكر المنتخب الكاميروني في الساعات الأخيرة وكذلك الحال بين سونج وأونانا، وحاول صامويل إيتو التوسط ولكن الحارس قرر في الأخير مغادرة المعسكر.
وجاء تشكيل الكاميرون أمام صربيا على النحو التالي :
حراسة المرمى: ديفيس إباسي
الدفاع: كولينز فاي – جان شارل كاستيليتو – نيكولاس نكولو – نوهو تولو
الوسط: مارتن هونجلا – أندري فرانك زامبو أنجويسا – بيير كوندي
الهجوم: بريان مبيومو – إيريك ماكسيم شوبو موتنج – كارل توكو إكامبي
دكة البدلاء: – سيمون ناجاباندويتنبو – إنزو إبوس – كريستوفر ووه – أوليفييه مبايزو – أوليفييه نتشام – جيل أوندوا – صامويل جويه – جيروم نجوم مبيكيلي – مارو سوايبو – جورج كيفين نكودو – جان بيير نسامي – كريستيان باسوجوج – فينسنت أبو بكر – مومي نجامالو
 

ترشيحاتنا