نجوم ألمانيا القدامى يطالبون بإشراك فولكروج أمام كوستاريكا بكأس العالم

نيكلاس فولكروج
نيكلاس فولكروج

طالب لاعبو المنتخب الألماني لكرة القدم السابقون بمشاركة نيكلاس فولكروج مع المنتخب في مباراته الحاسمة أمام كوستاريكا المقرر إقامتها الخميس المقبل بالجولة الثالثة الأخيرة من المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم، خاصة بعدما سجل هدف التعادل أمام المنتخب الإسباني.

وشارك مهاجم فريق فيردر بريمن في مباراته الدولية الأولى خلال مباراة ودية أمام منتخب عمان قبل انطلاق منافسات كأس العالم، وسجل خلالها أيضا.

وافتقد المنتخب الألماني لمهاجم صريح منذ اعتزال ميروسلاف كلوزه، بالإضافة لاستبعاد تيمو فيرنر قبل انطلاق البطولة المقامة في قطر بسبب الإصابة.

وقال بير ميرتساكر، الفائز بكأس العالم 2014، لقناة "زد.دي.اف" :"انه ملتزم بنفس العمل الذي يقوم به مع بريمن. قدم عرضا جيدا يؤهله للعب في المباراة المقبلة".

ويحتاج المنتخب الألماني للفوز على كوستاريكا يوم الخميس المقبل، على أمل أن يخسر المنتخب الياباني أمام نظيره الإسباني. إذا تعادل المنتخب الياباني، وفاز المنتخب الألماني سيتم الاحتكام لفارق الأهداف لتحديد المتأهل منهما.

وسجل فولكروج /29 عاما/ 10 أهداف في الدوري الألماني هذا الموسم، ليصبح أكثر اللاعبين الألمان تسجيلا للأهداف في الدوري. وفي هذا التوقيت خلال العام الماضي كان يلعب في دوري الدرجة الثانية.

وقال مايكل بالاك :"لديه الزخم، نرفع القبعات له. اللاعبون الذين يقدمون أداء جيدا في الدوري ينبغي أن يحصلوا على فرصهم. لماذا لا ندفع به في الهجوم؟"

وقالت تابه كيمه اللاعبة الألمانية السابقة لقناة "ماجينتا" :" كنت سأضعه في التشكيل الأساسي في المباراة الأولى. دائما يثبت روحه الهجومية، وأظهر أنه من الصحيح أن يتواجد هنا".
وتضم مجموعات كأس العالم كل من :
المجموعة الأولى: قطر - الإكوادور - السنغال - هولندا
المجموعة الثانية: إنجلترا - إيران - أمريكا - ويلز
المجموعة الثالثة: الأرجنتين - السعودية - المكسيك - بولندا
المجموعة الرابعة: فرنسا - أستراليا - الدنمارك - تونس
المجموعة الخامسة: إسبانيا - كوستاريكا - ألمانيا - اليابان
المجموعة السادسة: بلجيكا - كندا - المغرب - كرواتيا
المجموعة السابعة: البرازيل - صربيا - سويسرا - الكاميرون
المجموعة الثامنة: البرتغال - غانا - أوروجواي - كوريا الجنوبية

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا