مونديال 2022..  طبيب منتخب الغرب يكشف تفاصيل إصابة ياسين بونو 

 ياسين بونو 
ياسين بونو 

كشف عبد الرزاق هيفتي، طبيب منتخب المغرب، عن موقف الحارس ياسين بونو من المشاركة ضد كندا، في المباراة المرتقبة بينهما، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في منافسات كأس العالم 2022

ياسين بونو، لم يتمكن من المشاركة في مباراة فوز المغرب على بلجيكا (2-0)، اليوم الأحد، ضمن الجولة الثانية من مجموعات كأس العالم.
ويعاني ياسين بونو من حالة إعياء أو دوار، مما دفع المدير الفني الي استبداله  قبل بداية مباراة بلجيكا، مشركًا الحارس البديل منير محمدي. 
وأكد  عبد الرزاق هيفتي، طبيب المغرب، في تصريحات لقناة "الرياضية"  أن ياسين بونو بصحة جيدة.. وسيكون جاهزًا بنسبة 100% في المباراة القادمة أمام كندا

وحقق منتخب المغرب فوزا ثمينا علي نظيره بلجيكا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم قطر 2022.
موعد مباراة المغرب وكندا 
ويواجه منتخب المغرب نظيره كندا يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الخامسة مساء ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم قطر ٢٠٢٢.


وتعادل الأسود أمام كرواتيا (0-0) في الجولة الأولى، وفازت بلجيكا على كندا (1-0)، وتبحث كتيبة وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي، عن الفوز الأول في المونديال.

ويشارك منتخب المغرب في مونديال 2022 في المجموعة السادسة والتي تضم منتخبات بلجيكا، المغرب، كرواتيا.

وانطلقت بطولة كأس العالم 2022 أمس 20 نوفمبر، وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 32 منتخبا للمرة الأخيرة، تم توزيعهم على 8 مجموعات بواقع 4 منتخبات ويصعد أول وثاني المجموعة إلى دور الـ16.

مجموعات كأس العالم 2022:

المجموعة الأولى: قطر – الإكوادور – السنغال – هولندا

المجموعة الثانية: إنجلترا – إيران – أمريكا – ويلز

المجموعة الثالثة: الأرجنتين – السعودية – المكسيك – بولندا

المجموعة الرابعة: فرنسا – أستراليا – الدنمارك – تونس

المجموعة الخامسة: إسبانيا – كوستاريكا – ألمانيا – اليابان

المجموعة السادسة: بلجيكا – كندا – المغرب – كرواتيا

المجموعة السابعة: البرازيل – صربيا – سويسرا – الكاميرون

المجموعة الثامنة: البرتغال – غانا – أوروجواي – كوريا الجنوبية
 

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا