عماني يفوز بـ «سيارة فارهه» بعد توقعه نتيجة مباراة السعودية والأرجنتين

موضوعية
موضوعية

تلقى القبطان العماني جاسم البلوشى هدية عبارة عن سيارة من نوع "رنج روفر" بعد تنبؤه بنتيجة مباراة يوم اول أمس الثلاثاء بين المنتخب السعودي والمنتخب الأرجنتيني.
وكانت مشجعات سعوديات فيما يبدو وثقن مقطع فيديو وهن يسألن القبطان جاسم البلوشي، الذي كان في طريقه إلى مدرجات الملعب الذي شهد المباراة في قطر، عن توقعاته لنتيجة المباراة.
وسأل البلوشي، المشجعات في حينها، عن الفريق الذي يشجعنه، لترد عليه صاحبة الفيديو بالقول إنهن يشجعن المنتخب الأرجنتيني.
وعاد القبطان العماني للقول إنه في حال أطلعها على توقعه للنتيجة، فإنه يود الحصول على سيارة "رنج روفر"، ليخبرها أنه يتوقع فوز المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف وحيد للأرجنتين.
ومع فوز المنتخب السعودي وفق توقعات جاسم البلوشي، انطلقت حملة من قبل مواطنين عمانيين وسعوديين عبر موقع التواصل "تويتر" في محاولة للوصول إليه، بهدف تحقيق أمنيته في الحصول على "رنج روفر".
وأعلنت الناشطة العمانية نورة اليوسف في تغريدة لها عبر موقع "تويتر": "نحاول الآن الوصول للعماني الذي توقع فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين شكرًا للشعب السعودي الكريم وصلني اتصال الآن بتقديم هدية الرينج روفر له وإن شاء الله نلقاه".
وما لبث أن استجاب جاسم البلوشي بالفعل للتغريدة، إذ نشر لاحقًا في مقطع فيديو عبر حسابه في موقع التواصل "تويتر"، حصوله على السيارة كهدية.
وانهالت التهاني على البلوشي من قبل مواطنيه ومواطنين سعوديين، مؤكدين استحقاقه للهدية بعد أن أصاب في توقعه.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا