فيوتشر يتطلع لاستعادة الانتصارات أمام أسوان بالدوري

فيوتشر
فيوتشر

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر نظيره أسوان في الخامسة مساء اليوم باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل أصحاب الأرض المركز السابع برصيد 4 نقاط، في حين يحتل ممثل الصعيد المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.

يتطلع فريق فيوتشر بقيادة علي ماهر لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل الاستمرار في المنافسة مع الكبار واستعادة الانتصارات، خاصة بعد التعادل مع المقاولون العرب في المباراة السابقة، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

وحذر الجهاز الفني اللاعبين من الاستهتار بالمباراة، وطالب علي ماهر لاعبي الفريق باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشدد على غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويعتمد الجهاز الفني لفريق فيوتشر على لاعبيه أمثال محمود عبد الرحيم "جنش" وعمر كمال عبد الواحد ومحمود مرعي وسعد سمير وجوزيف أنجويم ومهند لاشين وكريم نيدفيد وناصر ماهر و عبد الكبير الوادي وأيمن الصفاقسي ومروان محسن

وفي المقابل يتطلع فريق أسوان بقيادة أيمن الرمادي المدير الفني الجديد لتحقيق نتيجة إيجابية بعد تولي المدرب الجديد المهمة خلفا لربيع ياسين الذي تمت إقالته في الفترة الماضية.

وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في مباراة اليوم، ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال عمرو حسام وميدو مصطفى وإسلام صالح وعلي فتحي وكاستيلو ورافائيل وأحمد خالد وعماد فتجي وأحمد بلحاج ومحمد جدو و ماليك ايفونا.

ترشيحاتنا