أشعة وفحوصات طبية جديدة للاعب المصري 

الجزائري عبد الرحيم دغموم
الجزائري عبد الرحيم دغموم

يخضع الجزائري عبد الرحيم دغموم نجم خط وسط الفريق الأول للكرة بالنادي المصري بعد غدٍ الأربعاء لعدد من الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية بأحد المراكز الطبية المتخصصة بالقاهرة ، وذلك لتحديد مدى تحسن حالته بعد إصابته الخميس الماضي بتمزق في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر وذلك خلال مشاركته بمباراة انبي الودية التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.
كان اللاعب قد خضع خلال الأيام القليلة الماضية لعدد كبير من جلسات التأهيل والاستشفاء باستخدام الموجات فوق الصوتية بالإضافة إلى الحقن بالبلازما أملًا في سرعة تماثله للشفاء في أقرب وقت ممكن خاصة وأن اللاعب يعد من الركائز الأساسية للمصري منذ انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من فريق وفاق سطيف الجزائري.

وعلي جانب آخر شهد مران الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، مساء اليوم الاثنين مشاركة الثنائي الدولي حسين السيد ومروان حمدي وذلك عقب عودتهما من معسكر منتخب مصر الوطني بالكويت والذي شهد خوض المنتخب لمباراة ودية أمام نظيره البلجيكي والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين لهدف.
و حرص إيهاب جلال المدير الفني للمصري على الاجتماع باللاعبين قبيل انطلاق المران للشد من أزرهما ومطالبتهما ببذل قصارى الجهد خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق البورسعيدي لمباراته بدور الثمانية من بطولة كأس مصر موسم 2022/2021 والتي تجمعه بنظيره فريق الزمالك و المقرر اقامتها في السابعة مساء السبت المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا