شوبير بعد سداسية إنجلترا أمام إيران: كيروش تايه

 كيروش
كيروش

علق الإعلامي أحمد شوبير على هزيمة إيران أمام إنجلترا ضمن منافسات المجموعة الثانية في كأس العالم المقام في قطر 2022 خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر الجاري و18 ديسمبر المقبل.

وكتب شوبير على حسابه بفيس بوك :" إنجلترا تضرب إيران بسداسية قاسية.. الإنجليز كشروا عن أنيابهم بدري بدري.. وكيروش "تايه" في إيران ".

فاز منتخب انجلترا على نظيره إيران بستة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت على ملعب خليفة الدولي ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس العالم المقام في قطر 2022 خلال الفترة ما بين 20 نوفمبرالجاري و18 ديسمبر المقبل.

وسجل أهداف المنتخب الانجليزي اللاعب جود بيلينجهام في الدقيقة 35 و اللاعب بوكايو ساكا في الدقيقة 44 ورحيم سترلينج في الدقيقة 45 و بوكايو ساكا في الدقيقة 62 و ماركوس راشفورد في الدقيقة 71 و جاك غراليش في الدقيقه 90 فيما سجل هدف إيران اللاعب مهدي طارمي في الدقيقة 65.

وقام حكم اللقاء باحتساب 14 دقيقة وقت بدل ضائع في الشوط الأول بعد إصابة حارس إيران خلال أحداث الشوط الأول وفي الشوط الثاني تم احتساب 10 دقائق وقت بدل ضائع 

وفي الثواني الأخيرة سجل علي كريمي هدف ثاني لإيران من ركلة جزاء 

ويتواجد منتخبا إنجلترا وإيران رفقة منتخبي الولايات المتحدة الأمريكية وويلز.

وبهذه النتيجة نجح منتخب انجلترا في حصد اول 3 نقاط في المجموعة الثانية من بطولة كأس العالم فيما خلا رصيد إيران من أي نقاط.

ترشيحاتنا