غدا .. بدء اداء الاختبار الالكتروني للمعلمين الجدد بمحافظة الشرقية في مسابقة 30 الف معلم

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يبدأ غدا الاثنين ،  المعلمين الجدد من محافظة الشرقية ، اداء الاختبارات الإلكترونية   ، لشغل 14 ألفاً و813 وظيفة معلم مساعد «معلم فصل» بمركز تقييم القدرات والمسابقات، من إجمالي 60 ألفاً و719 متقدماً توافرت فيهم الشروط، وذلك في المسابقة التي تم الإعلان عنها لصالح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ومن المقرر ان يستمر إجراء اختبارات المتقدمين من محافظة محافظة الشرقية من 21 إلى 24 نوفمبر الجاري، ثم الإسماعيلية يوم 26 من الشهر نفسه، والبحيرة من 27 إلى 29 نوفمبر.

علي ان يكون  اختبار المتقدمين من محافظة الفيوم 30 نوفمبر، واختبار المتقدمين من محافظة أسوان في الأول من ديسمبر المقبل، ومحافظتي شمال سيناء وبورسعيد يوم 3 ديسمبر، و محافظة الغربية من 4 إلى 6 ديسمبر.

 ،ثم محافظة بني سويف يومي 7 و 8 من الشهر نفسه،ومحافظة مطروح 10 ديسمبر، و محافظتي السويس وجنوب سيناء يوم 11 ديسمبر، ثم  محافظة الإسكندرية 12 ديسمبر،و محافظة الجيزة يوم 13 ديسمبر ، علي ان يعقد اختبار المتقدمين بمحافظة القاهرة 14 ديسمبر.
وسيتم  استعلام المتقدمين عن موعد اختباراتهم على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز https://jobs.caoa.gov.eg/.

وطالب الجهاز المركزي للتنظيم والادارة ، التزام المتقدمين بالإجراءات الاحترازية، والالتزام بكافة التعليمات الخاصة بالامتحانات بدقة وانضباط.

 
 

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا