لتركهم العمل بدون إذن:

محافظ المنوفية يحيل 29 طبيبا وممرضا وإداريا للتحقيق بمستشفى سرس الليان العام

جانب من الجولة
جانب من الجولة

فاجىء اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية مستشفى سرس الليان العام ، لمتابعة انتظام سير العمل والاطمئنان على مستوى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى ، جاء ذلك خلال جولته الميدانية الموسعة لتفقد عدد المشروعات التنموية والخدمية بنطاق مركزى الباجور وسرس الليان .

حيث تفقد المحافظ الإستقبال والأقسام الداخلية ، وأجرى حواراً مع المرضى استفسر خلاله التعرف على مواعيد الدخول ومستوى جودة الخدمات الطبية المقدمة لهم منذ دخولهم الإستقبال وذلك للوقوف على مدى التعامل الفورى للأطقم الطبية مع المرضى ونوعية الخدمات المقدمة لهم ، كما قام المحافظ بالإطلاع بنفسه على دفتر سجل المترددين فضلاً عن الإطمئنان على الحالات المرضية والتأكد منهم على مدى متابعة الأطقم لهم وتوافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية لضمان تقديم خدمات طبية أفضل. 

وخلال تفقده ، وجه محافظ المنوفية مدير المستشفى بالتعاقد مع التخصصات التي يوجد بها عجز لتقديم كافة الخدمات الطبية تخفيفاً على المرضى ، كما وجه بعقد اجتماع غداً بمكتبه بحضور مسئولى الصحة لمناقشة لائحة الخدمات المقدمة للمرضى داخل المستشفيات ونوعيتها.

فيما استكمل محافظ المنوفية جولته الميدانية الموسعة ، بتفقد منفذ بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة أمام كوبري المرور بمدينة سرس الليان تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية من أجل محاربة غلاء الأسعار وتوفير كافة السلع الأساسية والاحتياجات الضرورية لرفع العبء عن كاهل المواطنين ، رافقة النائب أيمن معاذ عضو مجلس النواب ،  صفوت معوض رئيس الوحدة المحلية لمدينة سرس الليان .

حيث اطمأن محافظ المنوفية  على جودة المنتجات والتأكد من توافر كافة السلع ونسب التخفيضات مقارنة عن مثيلاتها بالأسواق  ، وكلف وكيل وزارة  التموين خلال إتصال هاتفي بتوفير 5 طن أرز اليوم بالمنفذ وكذا توفير كميات كافية من السكر لتلبية إحتياجات المواطنين  .

كما تضمنت الجولة تفقد محافظ المنوفية مدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا  (Stem ) بسرس الليان لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية ، رافقه  محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم .

حيث تفقد المحافظ عدد من فصول المدرسة ومعمل الفلاب لاب والذي تم تصميمه على أحدث النظم التكنولوجية ، وتابع أعمال ورشة مشروع الكابستون للصف الأول الثانوي ، كما استمع لشرح مفصل عن مكونات المعمل ونظم التشغيل فيما قامت إدارة المدرسة بعرض ملف تضمن صور تكريم

الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لعدد من الطالبات المتميزات بالمدرسة  والتى تعد واحدة من  19 مدرسة  على  مستوى الجمهورية ، وتضم المدرسة مبنى تعليمي  بإجمالي  18 فصل  و 7  معامل و صالة  تربية رياضية  وعدد  من  قاعات  الأنشطة  والمكاتب  الإدارية  ، ومبنى  سكني  يتسع  لعدد 200 طالبة .

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية على أن المدرسة صرح تعليمي متميز و أنه يتابع بنفسه ميدانياً انتظام سير العملية التعليمية وعلى مدار الساعة من خلال غرفة العمليات المركزية بالمحافظة للوقوف على الحالة العامة للانضباط وتذليل أية معوقات تواجه المنظومة والعمل على حلها فوراً بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية .

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا