بعد أزمة تصريحاته.. فيرنانديز يتجاهل رونالدو في معسكر البرتغال| فيديو

فيرنانديز يتجاهل رونالدو
فيرنانديز يتجاهل رونالدو

انتشر فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعى "تويتر"، عن تجاهل برونو فيرنانديز زميله كريستيانو رونالدو في غرف الملابس داخل معسكر البرتغال، ثم عاد يوجه التحية إلي الدون بعدما قدم الأخير يده وقام بإحراجه أمام زملائه، لكن رد فعل فيرنانديز الغريب كان مثار دهشة.

لم يلق كريستيانو رونالدو استقبالًا جيدًا من زميله في فريق مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز في معسكر البرتغال قبل انطلاق بطولة كأس العالم المقرر يوم 20 نوفمبر الحالي، ذلك في أعقاب المقابلة المفاجئة التي انتقد فيها الدون النادي.

وأظهرت اللقطات أن تصرف برونو فيرنانديز، أثار استياء كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي، وذلك قبل أيام على انطلاق بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ويبدو أن تصرف برونو فيرنانديز مع رونالدو، جاء كرد فعل بعد حديث الدون وهجومه على نادي مانشستر يونايتد والمدير الفني إيريك تين هاج والتصريحات نارية التي طالت الجميع داخل قلعة الأولد ترافورد.

وبالرغم من ذلك، قال الصحفي البرتغالي بيدرو سيبولفيدا بصحيفة "إس أي سي" البرتغالية، إنه لا توجد مشكلة بين برونو فيرنانديز وكريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد أو منتخب البرتغال.

معلقًا: "هذه الصور لا تظهر أي شيء، البعض يستغل اللحظة المتوترة بين رونالدو ومانشستر يونايتد، لكن برونو ورونالدو يركزان على كأس العالم".

كان جاء على لسان رونالدو، في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن "الرحيل عن ريال مدريد كانت الغلطة الأكبر في مسيرته، مشيرا إلى أنه يتمنى اللعب للفريق الإسباني ولو مجانا".

مضيفًا، أنه يشعر بالخيانة بسبب الطريقة التي تعامل بها مسؤولي الفريق، مشيرا إلى أنه لا يحترم المدرب إريك تين هاج.

وشدد رونالدو: «أنا لا أحترم إريك تن هاج لأنه لا يُظهر الاحترام لي.. إذا لم تكن تحترمني ، فلن تحظى بأي احترام لك أبدًا»
وأضاف رونالدو: «شعرت بالخيانة في مانشستر يونايتد.. وأصبحت "كبش فداء" يلقى باللوم عليه في كل ما حدث بشكل خاطئ في النادي».
وتابع: «حاول مانشستر يونايتد إجباري على الخروج.. ليس فقط المدرب، ولكن أيضًا اللاعبين الآخرين الموجودين في النادي. شعرت بالخيانة».
وواصل: «شعرت بأن هناك بعض الأشخاص لا يريدونني في مانشستر يونايتد ، ليس فقط هذا العام ولكن الموسم الماضي أيضًا».
وشدد رونالدو: "منذ مغادرة السير أليكس فيرجسون لم أشاهد أي تطور في النادي، إنه يعرف أفضل من أي شخص آخر أن النادي ليس على المسار الذي يستحقه. إنه يعلم، الجميع يعلم".
واستكمل "أعتقد أن الجماهير يجب أن تعرف الحقيقة. أريد الأفضل للنادي. لهذا السبب أتيت إلى هنا لكن بعض الأشياء بالداخل التي لا تساعدنا في الوصول إلى المستوى الأعلى مثل سيتي وليفربول والآن أرسنال".
وواصل: «عليك أن تنهي كل شيء لتعيد البناء من جديد وإذا بدأوا بي فهذه ليست مشكلة بالنسبة لي. أنا أحب النادي والجماهير فهم دائما، لكن إذا أرادوا ذلك افعلها بشكل مختلف فعليهم تغيير أشياء كثيرة».
ورحل رونالدو عن ريال مدريد في صيف 2018، متجها إلى يوفنتوس الإيطالي قبل أن يقرر العودة إلى مانشستر يونايتد مرة أخرى في الموسم الماضي.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا