رونالدو: فيرجسون قال لي لن تذهب إلى مانشستر سيتي.. وقلت «حسناً»

رونالدو و فيرجسون
رونالدو و فيرجسون

قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، إنه لم يتمم انتقاله إلى مانشستر سيتي بعد طلب من السير أليكس فيرجسون، أسطورة اليونايتد، وذلك خلال حوار تلفزيوني مع بيرس مورجان، نشرت صحيفة "ذا صن" مقتطفات منه.

وأكد رونالدو، في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" البريطانية، «قال لي السير أليكس فيرجسون:"من المستحيل أن تأتي إلى مانشستر سيتي!"  وقلت: "حسنا".

وشدد رونالدو: «منذ مغادرة السير أليكس فيرجسون لم أشاهد أي تطور في النادي، إنه يعرف أفضل من أي شخص آخر أن النادي ليس على المسار الذي يستحقه. إنه يعلم، الجميع يعلم».

وأضاف: «أعتقد أن الجماهير يجب أن تعرف الحقيقة. أريد الأفضل للنادي. لهذا السبب أتيت إلى هنا لكن بعض الأشياء بالداخل التي لا تساعدنا في الوصول إلى المستوى الأعلى مثل سيتي وليفربول والآن أرسنال».

وواصل: «عليك أن تنهي كل شيء لتعيد البناء من جديد وإذا بدأوا بي فهذه ليست مشكلة بالنسبة لي. أنا أحب النادي والجماهير فهم دائما، لكن إذا أرادوا ذلك افعلها بشكل مختلف فعليهم تغيير أشياء كثيرة».

وأكد رونالدو: : «مانشستر يونايتد حاول إجباري على الخروج. ليس فقط المدرب، ولكن أيضًا اللاعبين الآخرين الموجودين في النادي. شعرت بالخيانة».

وتابع: «شعرت بأن هناك بعض الأشخاص لا يريدونني في مانشستر يونايتد ، ليس فقط هذا العام ولكن الموسم الماضي أيضًا».

وعن إريك تن هاج، قال رونالدو: «أنا لا أحترم إريك تن هاج لأنه لا يُظهر الاحترام لي.. إذا لم تكن تحترمني ، فلن تحظى بأي احترام لك أبدًا».

وعن رالف رانجنيك، قال رونالدو: «إذا لم تكن حتى مدربًا ، كيف ستصبح مدربًا لمانشستر يونايتد؟ لم أسمع به حتى من قبل».

وعن انتقادات روني، قال رونالدو: "لا أعرف لماذا ينتقدني بشدة، ربما لأنه أنهى مسيرته وما زلت ألعب بمستوى عالٍ!".

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا