مرموش أساسيًا في تشكيل فولفسبورج أمام هوفنهايم بالدوري الألماني

عمر مرموش
عمر مرموش

أعلن نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق فولفسبورج، المحترف في صفوفه الدولي المصري عمر مرموش، تشكيل الفريق الذي يستعد لمواجهة مضيفه هوفنهايم، ضمن مواجهات الجولة الـ 15 من بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا".

وتواجد مرموش في التشكيل الأساسي لـ فولفسبورج الذي جاء كالتالي:
حراسة المرمى: كوين كاستيلس

خط الدفاع: فييشر، برونهول، فان دي فين، أوتافيو

خط الوسط: كامنسكي، ريدل باكو، فيليكس نميشا

 الهجوم: عمر مرموش، ماكسميليان آنولد، جيرهاردت

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء على ملعب ستاد راين نيكار أرينا، في تمام الساعة 4:30 مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تكون مذاعة عبر القنوات التالية: " TOD App - beIN SPORTS ، Sky Sport Bundesliga HD".

ويدخل فولفسبورج المباراة بحثًا عن تحقيق الفوز ومواصلة التقدم نحو المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية؛ حيث يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 20 نقطة، فيما يأتي هوفنهايم بالمركز العاشر برصيد 18 نقطة.

وكان مرموش، نجح في تسجيل 3 أهداف منذ بداية موسمه مع فولفسبورج.

وبعد موسمين متتاليين قضاهما على سبيل الإعارة في سانت باولي وشتوتجارت، استهل مرموش موسمه 2022 بشكل رائع، بعد أن سجل هدف تأهل فولفسبورج للدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا.

وعاد مرموش إلى صفوف فولفسبورج بعد تجربة إعارة مع فريق شتوتجارت في الموسم الماضي وظهر خلالها بصورة مميزة، وانضم مرموش إلى فولفسبورج في صيف 2017، قادمًا من وادي دجلة ولعب في فريق الناشئين، ثم تم تصعيده للفريق الأول في موسم 2019 – 2020.

ترشيحاتنا