عبد اللطيف .. الفوز على تونس اول. خطوات سيدات اليد فى المشوار الافريقى 

سيدات اليد
سيدات اليد

أعرب رامي عبد اللطيف مدرب منتخب مصر لسيدات كرة اليد عن سعادته بفوز فريقه على تونس بنتيجة 22–21، في إطار ثاني جولات دور المجموعات ببطولة إفريقيا، المقامة حاليًا في السنغال،  في المجموعة الثانية بجانب، تونس والكونغو والمغرب وغينيا.

وقال رامي عبد اللطيف  “بالطبع حققنا فوزا هاما على تونس في البطولة والذى سوف يعطى ثقة كبيرة للاعبات  لتحقيق الفوز فى اللقاءات المقبلة 

وأضاف: “اللاعبات قدموا مجهودا كبيرا في الفترة الماضية ولعبوا مباراة كبيرة  أمام تونس واستحقوا الفوز وكانوا قريبين من الفوز على الكونغو في المباراة  الاولى لكن لسوء الحظ خسرنا لذلك أعتبر ان الفوز على تونس هو تعويض عن الخساراة من الكونغو .


ولقد خبرت اللاعبات أنهم قدموا مباراة كبيرة وأن ما حققوه بداية لنواة منتخب قوي، والآن طاقة اللاعبات قاربت على الانتهاء لكن لدينا مباراتين هامتين أمام المغرب وغينيا من أجل ترتيبنا في المجموعة والتأهل لربع النهائي وهدفنا ذلك بكل تأكيد”.

وأوجه رسالة للجميع أن يدعموا المنتخب وجميع اللاعبات فهذا المنتخب يشارك لأول مرة في بطولة منذ 12 عاما وبعد إعادة تشكيل المنتخب مرة آخرى، لذلك يجب دعم الفريق وأتمنى أن نحقق إنجازا لمصر”.

تضم قائمة منتخب مصر لسيدات كرة اليد في بطولة إفريقيا: أمينة عاطف – مي جمعة – شيماء صبري – شهد الشواربي – سهيلة خالد – فرح الشاذلي – ليلى هيثم – ملك طلعت – نهى أيمن – سارة يحيى – منة الله سيد – شهد حسام – أمينة هشام – يارا هاني – مريم عمر – كنزي حاتم – تقى كامل.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا