نقل طارق حامد للمستشفى.. واتحاد جدة يكشف السبب 

طارق حامد
طارق حامد

 

كشف نادي اتحاد جدة السعودي، عن تفاصيل ذهاب اللاعب طارق حامد المحترف المصري ضمن صفوف الفريق، إلى المستشفى، وذلك على هامش معسكر الفريق المقام حاليًا في مدينة دبي الإماراتية. 

أعلن الاتحاد عن نتيجة الفحوصات الطبية التي خضع لها طارق حامد في المستشفى للاطمئنان على يده بعد إصابة قوية تعرض لها خلال تدريبات الفريق بدولة الإمارات استعدادا لاستئناف الدوري السعودي.
وأكد الاتحاد في بيانه، اليوم الخميس، أن طارق حامد أجرى فحوصات طبية، على موضع إصابته في الساعد، والتى جاءت في أحد المستشفيات، والتي أثبتت سلامته.  
ويخوض فريق النمور معسكرًا فى الإمارات، خلال فترة التوقف بسبب مشاركة المنتخب السعودي، فى نهائيات كأس العالم 2022، والتى سوف تقام فى قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل. 
وكان لاعبو اتحاد جدة حصلوا على إجازة لمدة 19 يومًا بعد توقف منافسات الدوري السعودي، بسبب استعداد منتخب السعودية للمشاركة في كأس العالم 2022؛ حيث من المقرر أن يخوض الاتحاد بعضًا من المباريات الودية بمعسكر الإمارات قبل العودة من جديد لجدة.
ويستعد طارق حامد رفقة زميله أحمد حجازي للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني، استعدادا لخوض مواجهة منتخب بلجيكا الودية، والمقرر لها يوم 18 نوفمبر الجاري في الكويت. 
ويحتل الاتحاد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة، متأخرا بفارق 3 نقاط عن الشباب صاحب الصدارة برصيد 22 نقطة، بعد مرور 8 جولات من عمر المسابقة.
 

ترشيحاتنا