أخر الأخبار

الصلح خير .. ميكالي والحضري في تدريب المنتخب الأولمبي | صورة

روجيرو ميكالي مع عصام الحضري
روجيرو ميكالي مع عصام الحضري

شهد معسكر المنتخب الأولمبي الذي انطلق اليوم تواجد عصام الحضري مدرب حراس المرمى بعد انتهاء الخلافات مع البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني لاحفاد الفراعنة.
و قدم عصام الحضري مدرب حراس مرمي المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم ، اعتذاراً للبرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني ، وذلك خلال الجلسة الودية التي جمعت بينهما أمس في حضور محمد بركات عضو مجلس إدارة الجبلاية والمشرف على المنتخب الأولمبي.
و انتظم المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، فى معسكر مغلق ضمن خطة الاستعداد لمواجهة زامبيا فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس ٢٠٢٤ .

قاد البرازيلي روجيرو ميكالى المدير الفني للمننتخب التدريبات مع جهازه المعاون، وأدي اللاعبون مرانا قويا حرص خلاله المدير الفني على الحديث مع اللاعبين وشرح أفكاره الفنية المطلوب تنفيذها وطالبهم بمزيد من التركيز  فى المرحلة القادمة من أجل تحقيق حلم هذا الجيل. 
وتضم قائمة المنتخب الأولمبي كلا من : حمزة علاء
، علي محمد يحيي ، في حراسة المرمى ، محمد أشرف بكري ، محمد مغربي ، محمد طارق ، ياسين السيد ، أحمد عيد ، محمد سمير في خط الدفاع ، محمد حسام بيسو ، مصطفي سعد ، أحمد نبيل كوكا ، محمود صابر ، محمود جهاد ، علي زعزع ، عبد الفني محمد ، عماد ميهوب ، زياد كمال ، محمد شحاته ، عربي بدر في خط الوسط ، عبد الرحمن عاطف ، حسام أشرف ، أسامه فيصل في خط الهجوم.
 
وكان الجهاز الفني للمنتخب قد طلب خوض مباريات ودية مع منتخبات أفريقية خلال فترة المعسكر الذي يقام لمدة 10 أيام.
 

 

 

ترشيحاتنا