حازم إمام يعلق على إصابة متولي واتهامات استبعاد فؤاد: "عيب"

حازم إمام
حازم إمام

علق حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على إصابة محمود متولي لاعب النادي الأهلي في معسكر المنتخب المصري، وحقيقة دوره في استبعاد كريم فؤاد من قائمة الفراعنة لمعسكر نوفمبر.

وقال حازم إمام في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس 2":  "اتهام الجهاز الفني لمنتخب مصر بالتسبب في إصابة محمود متولي باطل".

وأضاف إمام: "لم يتلقى المنتخب أي شيء عن طريقة تدريب محمود متولي وإذا كانت هناك أي تعليمات خاصة باللاعب كانت ستصل إلى محمد أبو العلا طبيب المنتخب الذي يتواصل مع كل الأجهزة الطبية في الفرق".

وتابع: "بعد إصابة متولي فيتوريا أخبرنا أنه يريد ياسر إبراهيم، وتواصل محمد غرابة مدير المنتخب مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي لإخباره بذلك".

وواصل: "وأكد له عبد الحفيظ أن ياسر يتدرب بأحمال بدنية مرتفعة منذ 4 أيام وأنه خاض مران صباحي ويعاني من إجهاد ولن يستطيع خوض مران مسائي آخر مع المنتخب.. وعاد غرابة إلى فيتوريا ليقرر اختيار خالد صبحي مدافع الاتحاد السكندري".

وأكد حازم إمام: "هناك لاعبون من فيوتشر وبيراميدز سينضمون للمنتخب في الفترة المقبلة".

وعن اتهامات استبعاد كريم فؤاد، قال حازم إمام: "أنا مالي والله العظيم عيب.. يوجد 8 لاعبين من الأهلي.. وكريم فؤاد تواجد مع المنتخب في المعسكر السابق.. وفيتوريا رجل فاز بالدوري السعودي والبرتغالي.. هيجي يستمع إلى كلامي؟".

ترشيحاتنا