ناهد السباعي : فيلمى الجديد عن حيوانات الشوارع 

ناهد السباعي
ناهد السباعي

 

كشفت الفنانة ناهد السباعي أنها شاركت في فيلم تدور أحداثه حول الحيوانات الأليفة وحيوانات الشوارع، وسوف يشارك في مهرجان القاهرة السينمائي قريبًا، وسوف يتم عرضه في دور العرض خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف أحمد عبدالله وبمشاركة كبيرة من عدد من النجوم.

واضافت   السباعي إن قمة المناخ المنعقدة حاليًا في شرم الشيخ، تدعو للفخر بسبب وجود كل رؤساء العالم في مصر، خاصة وأن رسالة الدولة هي المناداة بمواجهة تغير المناخ الذي قد يضر بكل سكان الكرة الأرضية. أضافت خلال مداخلة  تليفونيه  على قناة "dmc"،  أن المشاركة بمبادرة "شارع أليف" ضمن جلسات قمة المناخ أمر يدعو للفخر، لأن هذه المشاركة هي نجاح كبير لكل العاملين في المبادرة، وتعني أنهم نجحوا في جزء كبير من مهمتهم.

أكدت "السباعي" أن قتل الحيوانات في الشوراع سوف ينتج عنه خلل بيولوجي وسيؤدي لظهور الثعابين والقوارض، مطالبة بضرورة وجود تطعيم لحيوانات الشوارع وتحويلها لأليفة، مناشدة جميع المواطنين بالإبلاغ عن وجود أي كلاب أو حيوانات مضرة في أي منطقة سكنية، حتى يقوم أعضاء الحملة بالتوجه إليها وعلاجها بشكل أمن لكل الأطراف، قائلة: "بلاش نسم الحيوانات ونموتهم في الشوارع، في طرق كتيرة آمنة والجمعيات منتشرة في كل مكان".

 

ترشيحاتنا