«فيفا» يحذر الإسماعيلي ومجلس «الكومي» يهدد بالاستقالة

يحيى الكومي
يحيى الكومي

إبراهيم فتحي
يواجه النادي الإسماعيلي العديد من الأزمات خلال السنوات الأخيرة، وذلك بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي تورط فيها مجلس الإدارة الحالي برئاسة يحيى الكومي، منذ توليه رئاسة القلعة الصفراء.

وبالرغم من محاولات مجلس الإدارة الحالي تسديد معظم ديون النادي، إلا أن أزمات الديون مازالت تفرض نفسها على النادي الذي تلقى تهديدًا جديدًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، مصحوب بمهلة لمدة أسبوع لسداد مستحقات اللاعب التونسي نور الزمان الزاموري وهو أحد الصفقات الجديدة التي أبرمها الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان وكيل اللاعب قد تقدم بشكوى لدى الاتحاد الدولي ضد النادي الإسماعيلي بسبب عدم حصول موكله على مستحقاته المالية منذ انضمامه للقلعة الصفراء، وهو ما دفع «فيفا» لمخاطبة الإسماعيلي، ومطالبته بسداد مستحقات اللاعب المالية خلال مدة لا تزيد عن 7 أيام.

وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، قد هدد في بيان رسمي تقديم استقالات جماعية بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي في السنوات الأخيرة والتي حالت دون قيام المجلس بدوره الحقيقي في استعادة أمجاد الدراويش.

وتضمن بيان الدراويش مخاطبة رئيس مجلس الوزراء للتدخل لدعم النادي وإنقاذه من دوامة الديون التي لم تتوقف حتى الآن، مشيرًا إلى أن المجلس مستمر في عمله لمدة شهر من تاريخ إرسال الخطاب لمجلس الوزراء، وفي حال عدم ورود أي رد سيتقدم المجلس باستقالة جماعية لعدم القدرة على الوفاء بالتزامات النادي.

يشار إلى أن يحيى الكومي، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، كان قد أقرض النادي 2.5 خلال الأيام الماضية لسداد رواتب الموظفين والإداريين والعاملين داخل النادي.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا