بحضور الرئيس السويسري ...

لافارچ مصرتشارك في إفتتاح جناح غرفة التجارة السويسرية بمؤتمر المناخ

.
.

 شاركت لافارچ مصر، عضو مجموعة هولسيم العالمية، في إفتتاح جناح الغرفة التجارية السويسرية ومعرض "سويس تك" بمؤتمر المناخ COP27 في شرم الشيخ، حضر الإفتتاح الرئيس السويسري إجنازيو كاسيس، وسفير سويسرا في مصر إيڤون باومان، بالإضافة إلى أعضاء الغرفة التجارية السويسرية، ورؤساء مجالس إدارات الشركات السويسرية في مصر.

خلال الإفتتاح، ألقي الرئيس السويسري إجنازيو كاسيس كلمة للحضور وأطلق إشارة بدء المعرض الذي يجمع المصنعيين السويسريين، وأثنى على جهودهم لمحاربة التغير المناخي من أجل مستقبل أفضل ذو بيئة أكثر استدامة لنا جميعاً.

وأعرب چيمي خان، الرئيس التنفيذي للافارچ مصر، عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث الهام، مثمناً مبادرة الغرفة التجارية السويسرية لإنشاء هذا الجناح ومعرض "سويس تك" الذي يمنح الفرصة للشركات السويسرية العاملة في مصر لعرض مبادراتهم الخاصة بالإبتكار والتنمية المستدامة طول أيام المعرض، وذلك في إطار فعاليات المنطقة الخضراء بمؤتمر المناخ COP27.

وأضاف أن لافارچ مصر تخطو خطوات جادة وناجحة نحو التحول الأخضر طبقاً لإستراتيجية مجموعة هولسيم للوصول لصافي صفر إنبعاثات كربونية من خلال حلول مواد البناء المبتكرة والمستدامة والتي تخفض من الإنبعاثات الكربونية مع الحفاظ على الأداء، هذا بالإضافة إلى مبادرات الرقمنة التي تحقق نمو مستدام. وعلى مدار السنوات الماضية وحتى الآن، تدخل منتجاتنا الصديقة للبيئة في بناء مدن مشروعات قومية مستدامة مثل البرج الأيقوني بالعاصمة الإدارية ومشروع مترو الأنفاق الخط الثالث وأنفاق قناة السويس، تنفيذاً لمحاور رؤية مصر 2030.

ترشيحاتنا