بايرن ميونخ يتصدر البوندسليجا بثلاثية على هيرتا برلين

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

حقق فريق بايرن ميونخ فوزًا ثمينًا خارج أرضه على حساب مضيفه هيرتا برلين (3-2)، في اللقاء الذي أقيم بالملعب الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري الألماني "بوندسليجا".

وجاءت أهداف البايرن عن طريق كل من جمال موسيالا وتشوبو موتينج "ثنائية"، في الدقائق 12، 37 و38، فيما سجل هيرتا هدفيه عبر دودي لوكيباكيو ودافي سيلكي (ركلة جزاء) في الدقيقتين 40 و45.

وبهذا الفوز، منح بايرن فرصة تصدر جدول ترتيب البوندسليجا مؤقتًا بوصوله للنقطة 28، فيما تجمد رصيد هيرتا عند 11 نقطة في المركز الرابع عشر.

وشهدت تشكيلة البايرن عودة الحارس الألماني المخضرم مانويل نوير صاحب الـ 36 عامًا، بعد أن تعافى من إصابة في الكتف أبعدته عن الملاعب طوال الأسابيع الماضية، ليعود للتشكيلة الأساسية.

وقرر جوليان ناجلسمان، مدرب بايرن ميونخ، الدفع بالفرنسي بينيامين بافارد في قلب الدفاع، بجوار مواطنه دايوت أوباميكانو، معوضا غياب ماتياس دي ليخت ولوكاس هيرنانديز.

في الوقت ذاته، بدأ المغربي نصير مزراوي في التشكيلة الأساسية بمركز الظهير الأيمن، فيما جلس على الدكة كينجسلي كومان ومارسيل سابيتزر.

ودخل بايرن بتشكيلة مكون من: "نوير، بافارد، وأوباميكانو، ومزراوي، وديفيز، موسيالا، جوريتسكا، كيميتش، ماني، وجنابري وتشوبو موتينج".

Choupo-Moting Brace & Neuer Record | Hertha Berlin - FC Bayern München 2-3 | All Goals | MD 13

ترشيحاتنا