أخر الأخبار

«مرموش» فولفسبورج ضيفًا على ماينز بالدوري الألماني

مرموش
مرموش

يحل الدولي المصري عمر مرموش، مع فريقه فولفسبورج، ضيفًا على ماينز، ضمن مواجهات الجولة الـ 13 من بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا".

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء على ملعب ستاد ميوا أرينا، في تمام الساعة 4:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، وسوف تكون مذاعة عبر القنوات التالية: " TOD App - beIN SPORTS ،  Sky Sport Bundesliga 6 HD ".

ويدخل فولفسبورج المباراة بحثًا عن تحقيق الفوز من أجل التقدم في المنافسة، حيث يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 14 نقطة، فيما يأتي ماينز بالمركز العاشر برصيد 18 نقطة.

وكان مرموش، تمكن من تسجيل هدف تعادل فريقه أمام بوروسيا مونشنغلادباخ 2-2، ليصبح رصيد مرموش منذ بداية موسمه الألماني، 3 أهداف.

وبعد موسمين متتاليين قضاهما على سبيل الإعارة في سانت باولي وشتوتجارت، استهل مرموش موسمه بشكل رائع، بعد أن قاد فولفسبورج ببلوغ الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا.

وسجل مرموش 23 عامًا، هدف المباراة الوحيد لفولفسبورج في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.

وعاد مرموش إلى صفوف فولفسبورج بعد تجربة إعارة مع فريق شتوتجارت في الموسم الماضي وظهر خلالها بصورة مميزة. وانضم مرموش إلى فولفسبورج في صيف 2017، قادمًا من وادي دجلة ولعب في فريق الناشئين، ثم تم تصعيده للفريق الأول في موسم 2019 – 2020.

ترشيحاتنا