نوير يعلن إصابته بـ السرطان وخضوعه لـ3 عمليات جراحية.. واحتمال غيابة عن كأس العالم

حارس المنتخب الألماني ونادي بايرن ميونخ، مانويل نوير
حارس المنتخب الألماني ونادي بايرن ميونخ، مانويل نوير

كدت شبكة قنوات بي إن سبورتس، اليوم الأربعاء، أن حارس المنتخب الألماني ونادي بايرن ميونخ، مانويل نوير، كان قد تعرض للإصابة بمرض السرطان وخضوعه لـ3 عمليات جراحية، خلال الأيام الماضية.
وقالت الشبكة القطرية: «حارس المنتخب الألماني مانويل نوير أعلن إصابته بمرض السرطان وأنه خضع لـ 3 عمليات جراحية في الفترة الماضية بسبب هذه الإصابة».
وأوضحت الشبكة أنه من المرجه عودة نوير للملاعب مطلع الأسبوع المقبل، مبينة أن الحارس الألماني خضع لـ3 عمليات جراحية ناجحة على مستوى الوجه بعد ثبوت إصابته بسرطان الجلد.
من جانبها، قالت صحيفة «بيلد» الألمانية أن حارس مرمى الفريق البافاري سيكون جاهزا للمشاركة رفقة منتخب ألمانيا في كأس العالم 2022 بقطر.
وكان مانويل نوير قد غاب عن آخر لقاءات فريقه أمام إنتر ميلان الإيطالي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب «أليانز آرينا»، في إطار مواجهات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2022-2023، والذي انتهى على واقع فوز الفريق البافاري بهدفين دون مقابل، ليتأهل لدور الـ16 بحصوله على العلامة الكاملة.
ووصل بايرن ميونخ لدور الـ16 بعدما وصل رصيده إلى 18 نقطة في صدارة المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا، كما رافقه إنتر ميلان للدور المقبل، على حساب برشلونة الإسباني وفيكتوريا بلزن التشيكي.
 

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا