فيوتشر في اختبار صعب أمام أول أغسطس الأنجولي بالكونفدرالية 

فيوتشر
فيوتشر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر مواجهة قوية في الخامسة مساء اليوم الأربعاء، عندما يحل ضيفا على أول أغسطس الأنجولي باستاد 11 نوفمبر في ذهاب دور الـ32 المكرر لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يتطلع فيوتشر بقيادة علي ماهر لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم كي تكون مهمة فريقه أسهل في لقاء العودة المقرر له الأسبوع المقبل في القاهرة.

وحرص الجهاز الفني للفريق على تجهيز اللاعبين لمباراة اليوم، وقام علي ماهر وجهازه المعاون بدراسة المنافس للوقوف على نقاط القوة والضعف ببطل أنجولا.

ومن المنتظر أن يخوض فيوتشر المباراة بتشكيل مكون من، محمود عبد الرحيم "جنش" وجوزيف أنجويم وسعد سمير ومحمود رزق وعمر كمال عبد الواحد ومهند لاشين وغنام محمد وكريم نيدفيد وأيمن الصفاقسي ومصطفى البدري ومروان محسن.

وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشدد علي ماهر على صعوبة مباراة اليوم خاصة وأن المنافس فريق كبير وله خبرات في البطولات الأفريقية.

وفي المقابل يتطلع أول أغسطس الأنجولي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم قبل لقاء العودة الذي سيقام في القاهرة الأسبوع المقبل.

واختتم بطل أنجولا تدريباته مساء الأمس استعدادا للقاء اليوم وشدد فيلبي نانزا المدير الفني لأول أغسطس على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لفريقه لتحقيق الفوز.

ترشيحاتنا