أخر الأخبار

ناجلسمان يكشف عن غيابات بايرن ميونخ قبل مواجهة إنتر ميلان

 جوليان ناجلسمان
جوليان ناجلسمان

أكد جوليان ناجلسمان، المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ الألمانى، أنه سيمنح بعض لاعبيه راحة أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، مشددا على أن فريقه يسعى للفوز من أجل الوصول للعلامة الكاملة.

ويحل إنتر ضيفا على بايرن في الجولة الأخيرة لمرحلة المجموعات بدوري الأبطال، بعد أن ضمن كلاهما التأهل لدور الـ16 من البطولة

وقال ناجلسمان في مؤتمر صحفي، "سأريح بعض اللاعبين أمام إنتر لأن بعضهم يشعر بالتعب من توالى المباريات، ستتاح الفرصة للاعبين الآخرين للظهور".

وواصل المدير الفني لبايرن ميونخ خلال تصريحاته: "بالتأكيد نريد الفوز بالمباراة، فالوصول لـ18 نقطة من أصل 18 فى المجموعة سيكون جيدا جدا، ولكن لا يمكن إنكار أن إنتر يلعب كرة قدم رائعة، لم يكن الأمر سهلاً علينا فى مباراة الذهاب، والفضل يعود لسيموني إنزاجي".

واستطرد موضحًا: "إنزاجي لديه فريق جيد جدا، مثل برشلونة لكن التفاصيل في مباراة برشلونة  صنعت الفارق  في دوري أبطال أوروبا لا يمكنك تحمل الأخطاء، لذلك لم يكن الأمر مفاجئًا بالنسبة لى".
 
وعن الإصابات داخل الفريق قال ناجلسمان، "ليروي ساني وماتيس دي ليخت ولوكاس هيرنانديز ليسوا متاحين لمباراة إنتر، ومن المحتمل أن يعودوا للفريق فى المباراة التالية ضد هرتا برلين في الدوري".

وأتم مدرب العملاق البافاري: "أما توماس مولر فسوف يتدرب هذا الأسبوع لكنني لا أعتقد أنه سيكون متاحا أمام هرتا برلين، وفيما يتعلق بمانويل نوير نأمل أن يعود ضد هرتا برلين، لقد ظهر بشكل جيد فى تدريب اليوم.، لكن علينا أن ننتظر".

ترشيحاتنا