جمال علام يهنئ الجهاز الفني للمنتخب الأولمبى واللاعبين بعد تخطى إسواتيني 

جمال علام يهنئ الجهاز الفني للمنتخب الأولمبى واللاعبين
جمال علام يهنئ الجهاز الفني للمنتخب الأولمبى واللاعبين

قدم جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، التهنئة للجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبى واللاعبين عقب تخطى عقبة اسواتينى في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، مطالبا ببذل مزيد من الجهد في الفترة المقبلة لتحقيق الأهداف المطلوبة.

وقال علام في كلمته للجهاز الفني واللاعبين عقب مباراة اسواتينى بإستاد الإسكندرية :" الحمد لله على تخطى هذه المرحلة، يجب الأن التركيز جيدا في المرحلة المقبلة والتي ستكون أصعب وتحتاج لمجهود أكبر، نثق فيكم وفى قدرتكم على إسعاد الجماهير.

وتأهل منتخب مصر الأولمبي للدور الثالث من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 عقب الفوز على إسواتيني بهدف نظيف في إياب الدور الثاني خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد الإسكندرية.

أحرز هدف منتخب مصر أسامة فيصل في الدقيقة 70 ليتأهل منتخب مصر بهدف نظيف بنتيجتي الذهاب والعودة بعد انتهاء مباراة الذهاب بدون أهداف.
 
زامبيا المنافس المقبل 
ويصعد الفائز إلى الدور الثالث لمواجهة زامبيا فى الجولة الأخيرة المؤهلة للدورة المجمعة . وتختتم المرحله التأهيلية بالجولة الثالثة فى الفترة من 20 إلى 28 مارس 2023.


ومن المقرر أن تحتضن المغرب بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما في شهر يونيو من العام المقبل بمشاركة 8 منتخبات.

يذكر أن بطولة كأس الأمم الإفريقية هي المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، حيث يصعد إليها أول 3 منتخبات في ترتيب المسابقة القارية.

ويضم الجهاز المعاون مع ميكالي كلا من محمود حرب المدير الإداري وتياجو كونيا المدرب العام، ووائل رياض المدرب المساعد وعصام الحضري مدرب حراس المرمى وليوناردو فاجونديس مخطط الأحمال، وجواو بيدرو محلل الأداء، وطارق سليمان رئيس الجهاز الطبي وصلاح عاشور للعلاج الطبيعي وقاسم قدري للتأهيل وعمرو سلمان الإداري وخالد سرحان المترجم.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا