تكريم الموظفة المثالية فى عيادة نصار للتأمين الصحى بالقليوبية

جانب من تكريم الموظفة المثالية فى عيادة نصار للتأمين الصحى
جانب من تكريم الموظفة المثالية فى عيادة نصار للتأمين الصحى

كرم الدكتور محسن مشهور، مدير عيادة نصار للتأمين الصحى، تفيدة محمد، الموظفة المثالية، من أطقم الإداريين بالعيادة .. جاء التكريم بحضور مروه عصام، رئيس الشئون المالية والإدارية بالعيادة، والعاملين بالعيادة.

من جانبه يؤكد الدكتور محسن مشهور، مدير عيادة نصار، على أهمية تطوير الأداء، لخدمة المريض، مؤكدا أن تكريم المتميزين يأتى تحفيزا لجميع لعاملين لتقديم أفضل ما لديهم من جهود، والمشاركة فى تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمرضى المترددين على المستشفيات والعيادات التأمينية.

وأوضح مشهور، أن توجيه الشكر يعد حافز إثابة كبير، ويجعل الجميع يطور من أدائه وخدماته التى يقدمها من خلال موقعه بالمؤسسة الطبية، مشيرا إلى أن الجميع يعمل من أجل تخفيف أوجاع المرضى المترددين على المستشفيات والعيادات التأمينية.

 

كان الدكتور أسامة فودة، مدير فرع القليوبية للتأمين الصحى، قد أطلق خدمة تلقى الشكاوى على الواتس آب، حيث يتم التعامل الفورى مع جميع الشكاوى وهو ما أحدث نوع من الرضا بشأن الخدمة الطبية والعلاجية التى يحصل عليها المنتفعين من خدمات التأمين الصحى، وتم تخصيص الرقم «01064264963»، لخدمة تلقى شكاوى المرضى المنتفعين من خدمات التأمين الصحى، على مدار اليوم، ويتم التواصل مع أصحاب الشكاوى هاتفيا، ويتم تذليل العقبات أمامهم وإنهاء مصدر شكواهم، وهو ما يضمن تلقيهم خدمة علاجية متميزة.

وتم تعليق بوسترات بالرقم فى جميع العيادات والمستشفيات التأمينية فى أماكن واضحة، وتحمل عبارات تحفيزية للمرضى للتقدم بشكاواهم، ومنها «تقدر تبعت شكوتك على تطبيق الواتس آب، وهيتم بحث شكوتك أو مقترحك فى أسرع وقت ممكن تحت إشراف مدير فرع القليوبية، ونضمن لك السرية ونضمن لك الحل».

من جانبهم أثنى المرضى المترددون على العيادات والمستشفيات التأمينية بالقليوبية، على إطلاق الخدمة وطرق التفاعل المختلفة، حيث أكد البعض أنه تم التفاعل الفورى مع الشكاوى التى تقدموا بها، وتم الاتصال بهم من قبل الدكتور أسامة فودة، مدير عام فرع التأمين الصحى بالقليوبية، وهو ما أسعدهم بعدما أكد لهم أن الجميع يعمل من أجل راحتهم.

جدير بالذكر أن الدكتور أسامة فودة، مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، يؤكد خلال لقاءاته مع العاملين بالفرع والعيادات والمستشفيات التأمينية، فى جولاته المفاجئة على تقديم خدمة طبية متقدمة ومتميزة لمرضى التأمين الصحى، مشددا على حسن المعاملة والاستقبال اللائق للمرضى.

 

ترشيحاتنا