نائب محافظ البحيرة تتفقد عدداً من الأسواق لمتابعة الأسعار وتوافر السلع

موضوعية
موضوعية

قامت الدكتورة نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة اليوم بجولة اليوم تفقدت خلالها عددا المحال والأسواق التجارية بمدينة دمنهور بحضور كامل غطاس رئيس مركز ومدينة دمنهور ود وليد الشرمة عضو مجلس الشيوخ و أشرف عبد الحميد وكيل مديرية التموين  ومفتاح عبداللطيف مدير عام التجارة الداخلية وذلك لمتابعة مدى الإلتزام بالأسعار المقررة لكافة السلع الغذائية والمستلزمات والخضر والفاكهة والتأكد من عدم المغالاة في الأسعار.

يأتي ذلك فى إطار جهود الدولة لضبط أسعار السلع الغذائية الأساسية والتأكد من توافرها للمواطنين بالأسواق المحلية. 

كما قامت نائب المحافظ بمراجعة تاريخ صلاحية عدد من السلع والمنتجات والتأكد من توافق الاسعار المطروحة بها مع الاسعار المقررة وشددت على ضرورة تواجد لافتة تحدد سعر بيع كل منتج وسلعة معروضه وكذا توافر كافة الإشتراطات الخاصة بحفظ السلع والمنتجات ومنها الألبان ومنتجاتها.

 

وخلال جولتها أكدت نائب المحافظ على ضرورة  تكثيف الحملات التموينية والمتابعة والمرور على المحلات العامة وأماكن شراء السلع الغذائية والتموينية، والمواقع ذات التردد المعتاد للمواطنين، والتنسيق على مدار الساعة بصورة يومية مع مديرية التموين والجهات الرقابية المعنية لمراقبة حركة الأسعار ومحاربة الغلاء.

 

كما وجهت بإستمرار ضخ السلع الغذائية والتأكد من توافرها بالكميات المناسبة وبالأسعار المخفضة وبجودة عالية فى الأسواق والسلاسل التجارية، لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

 

 

ترشيحاتنا