حسني عبدربه بعد إقالته: الإسماعيلي مش عزبة

حسني عبدربه
حسني عبدربه

أكد حسني عبدربه مدير الكرة بنادي الإسماعيلي السابق أنه لا يعلم سبب إقالته من منصبه كمدير للكرة في نادي الإسماعيلي من قبل مجلس الإدارة برئاسة يحيى الكومي رئيس النادي.

وقال حسني عبدربه في تصريحات تلفزيونية :" لا أعلم سبب إقالتي من الإسماعيلي والنادي ليس عزبة ليدار بهذه الطريقة".

وأضاف:"يوجد ضغط على جاريدو للرحيل عن الإسماعيلي في الفترة المقبلة وأتوقع أن يرحل عن النادي خلال أيام".

واشتعلت الأجواء من جديد داخل النادي الإسماعيلي، في أعقاب قرار يحيى الكومي، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي الخاص بإقالة حسني عبد ربه مدير الكرة من منصبه، عقب خسارة الفريق الكروي الأول أمام الأهلي، بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الاولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مصدر داخل النادي الإسماعيلي، كشف تفاصيل الساعات الأخيرة التي شهدت إعلان رئيس النادي إقالة حسني عبد ربه من منصبه، وذلك على خلفية انفعالاته المستمرة طوال أحداث المباراة والتي كادت أن تتسبب في أزمة كبيرة.

وأضاف المصدر أن رئيس النادي قرر إقالة القيصر من منصبه، مع تعيين احمد العجوز مديرًا للكرة في الجهاز الفني بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو.

وأوضح المصدر أن قرار رئيس النادي أحادي الجانب، دون الرجوع لمجلس الإدارة، مشيرًا إلى أن أعضاء المجلس بالكامل يرفضون قرار رئيس النادي الذي اعتبروه قرار متهور خاصة وأن الفريق قدم أداء راقي أمام النادي الأهلي الذي نجح في الفوز بنقاط المباراة الثلاث بهدف من خطأ قاتل، في الوقت الذي كان الدراويش أقرب لتحقيق الفوز أو الخروج متعادلا.

وأكد المصدر أن قرار رئيس الإسماعيلي أعقبه حالة من الغضب الشديد داخل وخارج النادي، وهو ما يشير إلى احتمالية التراجع عنه، لافتا إلى أن الأزمة تكمن في رد فعل حسني عبد ربه الذي قد يشعل الأجواء أكثر فأكثر لاسيما وأن علي غيط نجم الدراويش السابق، خرج وهاجم مجلس الإسماعيلي بسبب قرار إقالة صهره حسني عبد ربه، وهو ما قد يزيد من اتساع فجوة الأزمة.

ترشيحاتنا