وكيل مديرية «تعليم القليوبية» يجلس فى «دكة» طلاب الإعدادية

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أكد سعيد ندا، وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، على ضرورة التزام المعلمين بواجباتهم نحو رسالتهم السامية فى غرس روح الانتماء والوطنية للنشء، موضحا أن الأبناء فى جميع المراحل التعليمية يرون بما لايدع مجالا للشك أن المعلم هو القدوة الحقيقية، لافتا إلى أن هذا الشعور يتطلب من المعلم الالتزام بعمله، والظهور بصورة لائقة أمام طلابه.

وأضاف ندا: يجب على مديرى المدارس المختلفة حسن معاملة المعلمين، والطلاب، والعمل على تحفيز الطلاب على التحصيل والعلم.

جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة التى قام بها سعيدا ندا، وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، لمدرسة دمنهور الرسمية للغات التابعة لإدارة غرب شبرا التعليمية.

تنفيذا لتوجيهات الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، واللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، بإشراف سماح إبرهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية.

وبدأ وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، جولته التفقدية بمتابعة انتظام الدراسة حيث شهد الطابور الصباحى وسط تلاميذ المدرسة، كما استمع للإذاعة المدرسية، واطمأن على انتظام الدراسة بالفصول الدراسية داخل المدرسة بالصورة المطلوبة، وتابع نسب الحضور والغياب، وراجع إجراءات الأمن والسلامة بالفصول حفاظا على صحة وسلامة التلاميذ.

وقام ندا، بالتنبيه على إدارة المدرسة بتنظيم التدريبات الخاصة بالمعلمين والتى تعود بالشكل الإيجابي على مستوى الخدمة التعليمية المقدمة لطالبات المدرسة.

واختتم وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، جولته بزيارة لمدرسة شبرا الخيمة للتعليم الأساسى، وتفقد عددا من فصول المدرسة، حيث تابع انتظام الجدول المدرسي.

وشدد ندا، على ضرورة الاهتمام بالنظافة داخل الفصول بشكل خاص والمدرسة بشكل عام في ظل الإجراءات الاحترازية التي يجب يتم اتخاذها لتوفير بيئة صحية من أجل الحفاظ على صحة أبنائنا الطلاب، وحرص وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، على حضور إحدى الحصص التعليمية للاطمئنان على طريقة شرح المعلمين، وتابع درجة تحصيل التلاميذ للمواد الدراسية المتنوعة.

ترشيحاتنا