بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي اليوم السبت

الأهلي والاتحاد المنستيري
الأهلي والاتحاد المنستيري

تقدم بوابة أخبار اليوم خدمة بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي التي ستقام اليوم. 
ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني ثاني اختباراته هذا الموسم عندما يستضيف الاتحاد المنستيري التونسي في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا. 
وتقام مباراة الأهلي أمام الاتحاد المنستيري في السادسة مساء على أرضية استاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات إياب دور الـ32 من البطولة القارية.

ويسعى الأهلي إلى استثمار الفوز الذي حققه خلال لقاء الذهاب بهدف وحيد ومواصلة الانتصارات في القاهرة من أجل حجز صعود سهل إلى مرحلة المجموعات.
وتعد مباراة اليوم بين الأهلي والاتحاد المنستيري هي البروفة الأخيرة للقلعة الحمراء قبل انطلاق مشواره في الدوري المصري بمواجهة الإسماعيلي خلال الأسبوع المقبل.

وكان الأهلي انتصر على الاتحاد المنستيري بهدف دون رد، سجله محمد عبد المنعم، في مباراة الذهاب التي أقيمت بتونس الأسبوع الماضي.
وأعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق. 

وضمت قائمة الأهلي للمباراة كلا من:‏
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر ‏ومحمد شريف وبرونو سافيو وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وحسام ‏حسن ومحمد مجدي أفشة وشادي حسين وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وأكرم توفيق وطاهر محمد ‏طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ورأفت خليل وأحمد نبيل كوكا.‏

ترشيحاتنا