لجنة الانضباط البوليفية تصف برونو سافيو بـ"المتمرد"

سافيو
سافيو

وصفت لجنة الانضباط البوليفية، البرازيلي برونو سافيو ، لاعب النادي الأهلي الحالي وبوليفار السابق، بـ"المتمرد" بعد غيابه عن جلسة استماع أقواله في دعوى الاعتداء على الحكم جاد فلوريس خلال مباراة بوليفار وأولويز ريدي.

وذكر "paginasiete" البوليفي، أن لجنة الانضباط قامت باستدعاء برونو سافيو للإدلاء بأقواله حول واقعة الاعتداء على الحكم جاد فلوريس الذي أشهر البطاقة الحمراء في وجه اللاعب البرازيلي المنضم حديثا إلى النادي الأهلي.

وأشار إلى أن لجنة الانضباط البوليفية فتحت الباب أمام برونو سافيو لمشاركته بشكل افتراضي بسبب تواجده في مصر مع فريقه الحالي، ولكنه لم يظهر اللاعب أيضا وفي ضوء ذلك تم إعلانه "متمردا".

يذكر أن برنو سافيو تلقى البطاقة الحمراء في فوز بوليفار على ألويز ريدي بنتيجة 3-0 ضمن منافسات الدوري البوليفي، بعد اعتراضه غير اللائق على الحكم ليقوم بطرد اللاعب البرازيلي.

وأوضح الموقع البوليفي، أنه وفقا لقانون لجنة الانضباط الحالي فمن الممكن أن يتعرض اللاعب للإيقاف بين 6 أشهر إلى عام بسبب الشكوى المقدمة من الحكم جاد فلوريس الذي قام بإعداد تقرير يدين اللاعب البرازيلي في "سلوك غير رياضي" وأشار إلى الاعتداءات على حكم القاء.

ترشيحاتنا