رئيس جامعة الأزهر يتفقد المركز الدولي لأمراض القلب ويشيد بخدماته للمجتمع

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أجرى الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، زيارة تفقدية للمركز الإسلامي لأمراض القلب وجراحاته، مؤكدًا حرص الجامعة على تقديم الخدمات الطبية لأبناء الجامعة وللمجتمع المصري؛ حيث تفقد العيادات الخارجية، ووحدة رسم القلب العادي، ورسم القلب بالمجهود، وحدة الإيكو ثنائي وثلاثي الأبعاد، والإيكو بالمنظار، وبالمجهود الذاتي، ووحدة قسطرة القلب التشخيصية والعلاجية، التي تم إجراء أكثر من أربعة آلاف عملية فيها، ووحدة الأشعة المقطعية والشرايين التاجية والشريان الرئوي والأورطي، والشرايين الطرفية، ووحدة الرعاية المركزة.
 
وأشاد فضيلته بجهود المركز في خدمة المجتمع وتعاون العاملين فيه لتأدية خدمة متميزة لجميع المواطنين المترددين على المركز، والتقى بعدد من المرضى للتأكد من توافر الخدمة وتميزها، حيث أعربوا عن تقديرهم للاهتمام الذي يجدونه من الأطباء والإداريين بالمركز.


    وأوضح الدكتور علي الأمين، مدير عام المركز، أن خدمات المركز تشمل: الكشوف الطبية، وعمليات القسطرة، والأشعات المتخصصة، والحجز بغرف الرعاية المركزة، وأن الخدمات تقدم بأسعار رمزية خدمة للمواطنين.
 
  يذكر أن المركز حاصل على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية للتدريب الإلزامي للأطباء التابعة لوزارة الصحة، وقد رافق رئيس الجامعة خلال الجولة د. طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث السابق، والدكتور سيد شاور، مدير المركز السابق، وأحمد قاسم المدير الإداري، ومحمد أسامة، مدير عام مكتب رئيس الجامعة، وعدد من الأطباء والهيئة المعاونة بالمركز: د.عبدالعال السيد، د. طاهر سعيد، د. محمد زيدان.

ترشيحاتنا