بث مباشر الآن مباراة الزمالك والترجي في نهائي البطولة الأفريقية لليد

نهائي البطولة الأفريقية لليد الزمالك والترجي
نهائي البطولة الأفريقية لليد الزمالك والترجي

انطلقت منذ قليل مباراة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك أمام نظيره الترجي التونسي في نهائي بطولة أفريقيا للأندية التي تقام في دولة تونس الشقيقة.

 تقام المباراة على صالة مدينة الحمامات وتذاع على قناة الوطنية التونسية والصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ويرغب الزمالك في تحقيق الفوز واللقب الأفريقي من أجل الثأر من الفريق التونسي الذي خطف بطاقة التأهل إلى كأس العالم بعدما توج بلقب البطولة العربية على حساب الأبيض منذ أقل من شهر.

على الجانب الآخر يأمل الترجي بقيادة المصري باسم السبكي في التتويج باللقب وليكرر الإنجاز بالفوز على الكوماندوز مجددًا.

وتأهل الزمالك والترجي إلى نهائي البطولة الأفريقية بعدما تخطيا الأهلي والأفريقي التونسي على الترتيب في مباراتي نصف النهائي.

وتواجد الترجي التونسي في المجموعة الثانية في البطولة إلى جانب فرق فلاورز البنيني وكينشاسا الكونغولي ووفاق عين التوتة الجزائري والأهلي.

وتواجد الزمالك في المجموعة الأولى التي تضم كلًا من: الزمالك – الأفريقي التونسي، فاب الكاميروني، ريد ستار الإيفواري – المولودية الجزائري.

وتضم قائمة الزمالك في البطولة كلاً من:

كريم هنداوي – محمود خليل فلفل – هشام السبكي – أحمد الأحمر – أكرم يسري – محمد رمضان هتلر – مصطفى بشير – علي هشام – أحمد مؤمن – أحمد حسام – محمد علاء السيد – خالد وليد – عمر بكار – مازن رضا - حسن قداح – محمد ياسين – حازم ممدوح – شادي خليل – جيمس باركر.
 

ترشيحاتنا