باريس سان جيرمان يلتقي ريمس للابتعاد بصدارة الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان و ريمس
باريس سان جيرمان و ريمس

يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفاً ثقيلا، على نظيره ستاد ريمس، مساء اليوم السبت، على ملعب أوجيست دولون، في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الفرنسي.
يدخل باريس سان جيرمان المباراة وعينه على حصد النقاط الثلاث من أجل الابتعاد بصدارة ترتيب الدوري الفرنسي.
على الجانب الآخر، سيحاول فريق ستاد ريمس الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، للتقدم في جدول ترتيب المسابقة.
القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وريمس
تعتبر قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لمباريات الدوري الفرنسي، فيما استقرت على معلق مباراة باريس سان جيرمان وستاد ريمس في الدوري؛ حيث سيكون معلق مباراة باريس سان جيرمان وستاد ريمس هو المعلق حسن العيدروس. 
ويمكن مشاهدة أحداث ومجريات اللقاء عبر قناة beIN Sports 2.
على صعيد متصل أعلن كريستوف جالتييه المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مباراة ستاد ريمس المقرر إقامتها، اليوم السبت، بالدوري الفرنسي.
قال جالتييه في المؤتمر الصحفي: "ليونيل ميسي سيغيب عن مواجهة ريمس، ومن المقرر أن يعود للتدريبات يوم الأحد".
يذكر أنه خرج ميسي مصابًا في لقاء بنفيكا بدوري أبطال أوروبا بسبب شعوره بانزعاج على مستوى ربلة القدم، وخضع لفحوصات طبية والتي جاءت مطمئنة وسيخضع اللاعب لفحص طبي غدًا الأحد قبل عودته للتدريبات. 
في الوقت ذاته، كان كشف باريس سان جيرمان عبر موقعه الرسمي أن كيليان مبابي يعاني من التهاب في الحلق، وهو يتحسن ولن يؤثر ذلك على تواجده أمام ريمس.
ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 25 نقطة وبفارق نقطتين عن مارسيليا الوصيف، بينما يحتل ريمس المركز السابع عشر برصيد 7 نقاط.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا