كارفاخال : الألقاب لا تأتي بالحظ.. والريال مرشحًا لحصد دوري الأبطال

داني كارفاخال نجم نادي ريال مدريد الإسباني
داني كارفاخال نجم نادي ريال مدريد الإسباني

أكد داني كارفاخال نجم نادي ريال مدريد الإسباني أن جميع الألقاب التي يحصدها الفريق الملكي لا تأتي بالحظ.

وقال كارفاخال خلال المؤتمر الصحفي لمباراة شاختار دونيتسك الأوكراني: «عند وضع قدمك داخل النادي الملكي يعلمونك القتال من أجل حصد جميع البطولات  وهذه كلمة السر التي جعلت الفريق في المقدمة».

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نادي شاختار دونيتسك الأوكراني مساء غدا الأربعاء في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة علي استاد سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا.
أضاف كارفاخال: "محظوظ لأنني حصدت دوري الأبطال 5 مرات، ويجب أن تعيد ضبط نفسك وتستمر في صنع التاريخ لهذا النادي ،هنا يعلمونك القتال من أجل كل الألقاب وهذه كلمة السر".

تابع كارفاخال : «ريال مدريد ضمن 4 أو 5 مرشحين للفوز بدوري الأبطال ،ولا يوجد أحد لا يعتبرنا ضمن المرشحين ،فنحن ندخل أي بطولة بقوة  لحصدها ».

وعن تصريحات تشافي مدرب برشلونة ،بأن الأفضل لا يفوز دائما بدوري الأبطال: «الآراء ذاتية ،وأعتقد أنه حين تفوز بخمسة كؤوس من أصل تسعة ،يكون الحظ على الجانب».

وأوضح: «كرة القدم تدور حول النتائج ،وكنا الأفضل في السنوات الأخيرة والحديث عما إذا كان فوزنا عادلا أم لا هو أمر معقد ،ويسرني أن هذا النقاش يظهر دائما حين نكون الفائزين باللقب».

وأختتم: «نمر بعام غير طبيعي بوجود كأس العالم في منتصف الموسم، ونلعب كل 3 أيام، ولدينا ساعات أقل للتعافي ونأمل ألا يصاب أحد  وفي النهاية الأداء ليس مرتفعا للغاية». 

ويتصدر ريال مدريد مجموعته في دوري الأبطال بـ 6 نقاط بينما شاختار وصيفا بـ 4 نقاط.

ترشيحاتنا