عمليات المعلمين تعلن تفاصيل مصرع معلمة وإصابة 14 في حادث انقلاب سيارة بسوهاج

ارشيفية
ارشيفية

 

تلقت غرفة عمليات النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة محمد عبد الله الأمين العام للنقابة تقريرا من النقابة الفرعية بسوهاج واللجنة النقابية بحي شرق سوهاج حول تفاصيل حادث انقلاب سيارة كانت تقل عددا من المعلمين في طريقها من نجع حمادي بقنا إلى سوهاج. وذلك أثناء انتقالهم من مدينة نجع حمادي إلى مقر عملهم بإحدى المدارس الخاصة بسوهاج.

 

  وأوضح عبدالرؤوف حمدون رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بسوهاج أن الحادث وقع إثر انفجار الإطار الخلفي من الجهة اليسرى للسيارة واختلال عجلة القيادة، ما نتج عنه انقلاب السيارة على جانب الطريق عقب اصطدامها بعمود إنارة.

 

وأسفر الحادث عن وفاة معلمة وإصابة ١٤ آخرين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى دار السلام والمستشفى الجامعي، لمتابعة حالتهم الصحية.

 

من جهته، كلف خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أحمد خليفة رئيس اللجنة النقابية للمعلمين بحي شرق سوهاج، بالتوجه إلى المستشفي لمتابعة حالة المصابين والاطمئنان على حالتهم الصحية ، وإنهاء كافة إجراءات الدفن للمعلمة المتوفية، ومرافقة أسرتها خلال هذه الظروف الصعبة.

 

ويتقدم نقيب المعلمين، بخالص العزاء لأسرة المعلمة، داعين المولي عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمتها وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان، وندعوا الله بالشفاء العاجل للمصابين.