مجدي البدوي: حرب أكتوبر ذكرى الفخر ونواجه التحديات  بروح النصر لبناء الجمهورية الجديدة

 مجدي البدوي، نائب رئيس اتحاد عمال مصر
مجدي البدوي، نائب رئيس اتحاد عمال مصر


هنأ مجدي البدوي، نائب رئيس اتحاد عمال مصر، والمقرر المساعد للجنة النقابات والمجتمع الاهلي بالحوار الوطني الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بالذكرى الـ 49 لانتصارات أكتوبر، والذي سيظل أعظم الانتصارات على الإطلاق، تلك الملحمة التي نحيي ذكراها سنويًا كذكرى الفخر ورد الاعتبار.

وأكد «البدوي»، في بيان له، اليوم، أن حرب أكتوبر ملحمة تاريخية، ستظل عالقة في وجدان الشعب المصري، كواحدة من المعارك البطولية التي أبهرت العالم، وأبرزت قوة وصمود وشجاعة الجيش المصري أمام العدو الصهيوني، مشيرًا إلى أن حرب أكتوبر ضربت مثال للوطنية والفداء بالدم وليس بالقول.

وشدد نائب رئيس اتحاد عمال مصر، أن الحرب لم تنته بالقضاء على العدو في حرب أكتوبر، بل إن العدو مستمر لكن متمثل في صور أخرى، منها الجهل وتغييب عقول المواطنين عبر نشر الشائعات ومحاولة خداع المواطنين عبر حياكة المؤامرات ضد الدولة، لذلك عليما مواصلة مواجهة تلك الحرب الشنعاء.

و أضاف نائب رئيس اتحاد عمال مصر، والمقرر المساعد للجنة النقابات والمجتمع الاهلي بالحوار الوطن  نحتفل اليوم بانتصارات أكتوبر المجيدة، فنستلهم منها روح العزيمة والإرادة، لنواصل بقوتها القدرة على مواجهة التحديات بتلك الروح التي حققت النصر، مشيدًا بما تمتلكه القيادة السياسية من عزيمة مماثلة تقودنا لبناء الجمهورية الجديدة.

كما أشاد نائب رئيس اتحاد عمال مصر بمشروع «مصري» الذي أعلنت عن تدشينه الشئون المعنوية للقوات المسلحة، والتي تسهم في رفع وعي الأجيال بماضي مصر العريق، إلى جانب إنجازاتها الخالدة التي تتحقق على مدار بقوة وعزيمة المصرييين.

 

ترشيحاتنا