الداخلية تقتحم وكر «نصر النوبة» وتضبط 3 متهمين بـ30 قطعة سلاح

المضبوطات
المضبوطات

داهمت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، مزرعة أدارها مجموعة من العناصر الإجرامية، في تجار الأسلحة النارية بدون ترخيص، وبيعها للخارجين على القانون، ونجحت القوات في ضبط المتهمين، ومصادرة عدد كبيرة من البنادق الآلية.

وردت معلومات أكدتها تحريات الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، قيام عدد من العناصر الإجرامية «لأحدهم معلومات جنائية»، مقيمين بمحافظة أسوان، بتكوين تشكيلًا عصابيًا، تخصص نشاطه الإجرامي في التهريب والإتجاربالأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وإتخاذهم مزرعة ملك أحدهم كائنة بدائرة مركز شرطة نصر النوبة بأسوان، مسرحًا لتخزينها تمهيدًا لترويجها على عملائهم.
 
عقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاعات «الأمن الوطني - الأمن العام - الأمن المركزي»، والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، وبالاشتراك مع مديرية أمن أسوان، تم استهدافهم وضبط 3 عناصر، وعثر بحوزتهم على «12 بندقية آلية، بندقية آلية FN ،18 بندقية قناصة، 14 خزينة متنوعة، عدد كبير من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة، مبالغ مالية كبيرة عملات «محلية – أجنبية»، 2 هاتف محمول.
 
وبمواجهة المتهمين المضبوطين بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، أقروا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجارفى الأسلحة والذخائر غير المرخصة، وتخزينها تمهيدًا لترويجها على عملائهم.