التايكوندو يعلن تفاصيل إقامة بطولة الجائزة الكبرى لأول مرة

الاتحاد المصري للتايكوندو
الاتحاد المصري للتايكوندو

كشف الاتحاد المصري للتايكوندو برئاسة محمد مصطفى عن تفاصيل بطولة الجائزة الكبرى المصرية للتايكوندو والتي ينظمها الاتحاد المصري للمرة الأولى والتي ستقام 14 أكتوبر الجاري بالصالة المغطاة بنادى 6 أكتوبر والذي رحب باستضافة البطولة عن طريق المستشار عبد الناصر خطاب رئيس النادي.

وأعلن الاتحاد عن شعار البطولة والتي يبلغ مجموع جوائزها 80 الف جنيه حيث تقام منافسات البطولة في 4 موازين للرجال ومثلهم للسيدات وهي نفس الموازين الأولمبية المتعارف عليها ففي موازين الرجال تقام المنافسات في موازين تحت 58 وتحت 68 وتحت 80 وفوق 80.

أما منافسات السيدات فتقام في موازين تحت 49 وتحت 57 وتحت 67 وفوق 67.

وحدد مجلس التايكوندو جوائز البطولة كالآتي :- المركز الأول سيحصل على مبلغ خمسة الآف جنيه والمركز الثاني سيحصل على ثلاث الآف جنيه والمركز الثالث على ألفين جنيه.

من جانبه أكد المستشار محمد مصطفى رئيس اتحاد التايكوندو أن فكرة إقامة البطولة جاءت من أجل مواصلة استراتيجية الاتحاد في إقامة منافسات بشكل مستمر بين اللاعبين واللاعبات من أجل الوقوف على مستوى جميع اللاعبين وانتقاء افضل العناصر الممكنة للمنتخب المصرى سواء على مستوى الناشئين أو الشباب.

وأضاف رئيس اتحاد التايكوندو أن البطولة تقام بنفس الموازين الاوليمبية وهو ما  يعطى انطباع قوي للمنافسة بالإضافة إلى الجوائز الكبيرة التي حددها الاتحاد.

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا