موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

الزمالك
الزمالك

تقدم بوابة الاخبار المسائي لمتابعيها موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي ضمن مواجهات ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022-2023.

موعد مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي

يحل الزمالك ضيفًا على فلامبو دو سنتر البوروندي يوم الأحد الموافق 9 من أكتوبر الجارى حيث من المقرر أن تلعب المباراة في مصر .

وكان فلامبو البوروندي وافق على نقل مباراة الذهاب بين الفريقين من تنزانيا لتقام في مصر بعد تقدم الزمالك بعرض لبطل بوروندي لاستضافة مباراة الذهاب في مصر.

ومن المقرر أن تقام مباراتي الذهاب والعودة أمام بطل بوروندي باستاد الجيش ببرج العرب بسبب أعمال الصيانة التي يشهدها ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفلامبو البوروندي

من المتوقع أن تنقل المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس حيث لم يتم الإعلان عن أى قناة حتي الان .

موعد مباراة العودة

يفاضل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بين يومي 14 و15 أكتوبر الجاري لإقامة مباراة العودة أمام فلامبو البوروندي في إياب دور الـ32 .

يذكر أن الزمالك تأهل لدور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تخطي فريق إيليكت التشادي في الدور التمهيدي من البطولة برباعية نظيفة في مباراتي الذهاب والعودة.

وفي نفس السياق  عاد محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمشاركة في التدريبات الجماعية للأبيض، و تواجد في مران اليوم الاثنين بعد الحصول على راحة في الفترة الماضية بسبب الإجهاد.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك على عقد جلسة سريعة مع شيكابالا قبل المران من أجل الاطمئنان على حالته، وجاهزيته من الناحية الطبية قبل المشاركة في التدريبات.

وطالب المدير الفني من قائد الفريق خوض التدريبات بقوة وتحدث معه بشأن بعض الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع له من قبل الجهاز الفني.

وأدى شيكابالا في بداية المران تدريبات خاصة بالجري الخفيف حول الملعب، في حين شارك باقي اللاعبين في التدريبات الفنية.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا