ريال مدريد يتلقى خبرًا سارًا قبل مواجهة شاختار في دوري الأبطال

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

تدرب فريق ريال مدريد الإسباني صباح اليوم الإثنين في المدينة الرياضية، فالديبيباس، بعد الانتكاسة الأولى بالموسم الحالي 2022/2023 وغاب عن مباراة الأمس ضد أوساسونا، وقد كان يفكر بالفعل في مباراة الريال يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا ضد شاختار دونيتسك.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن هناك نبأ سار لجماهير وجهاز فني ريال مدريد، وهو أن لوكا مودريتش قد تدرب بالفعل مع بقية زملائه ويمكن أن يكون جاهزًا للمبارزة الأوروبية القادمة ضد الفريق الأوكراني.

ووصل النجم الكرواتي إلى ريال مدريد بعد قضاء مباريات دوري الأمم الأوروبية مع منتخب بلاده وهو يعاني من حمل زائد في الفخذ، وقد لعب كلا المباراتين مع منتخب كرواتيا وكان الوقت المقدر لخروجه ما بين 8 إلى 10 أيام بعد عودته إلى فالديبيباس، يوم الأربعاء الماضي وتمرن في صالة الألعاب الرياضية.

بينما يعتبر ضحيتا أنشيلوتي هذا الصباح هما تيبو كورتوا، الذي أصيب قبل المباراة ضد أوساسونا وقد يغيب أيضًا عن مباراة دوري أبطال أوروبا، وإدواردو كامافينجا، الذي عمل أيضًا في صالة الألعاب الرياضية، علمًا بأنه يعاني حارس المرمى من عرق النسا الأيسر أو ما شابه ويتسبب ذلك له بألم شديد في العصب الوركي.

ترشيحاتنا