تعرف علي آخر تطورات إصابة تيبو كورتوا مع ريال مدريد

 تيبو كورتوا
تيبو كورتوا

خضع النجم البلجيكي تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، لمزيد من الاختبارات الطبية، اليوم الاثنين، بعد أن تم تشخيص إصابته بـ "آلام الورك" وقد أكدت الفحوصات على معاناته من الإصابة، والتي بدورها لن تجعله قادرًا على المشاركة في مباراة الأربعاء أمام شاختار دونيتسك، بدوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" فإنه سيتم تقييم موعد عودة كورتوا ستتسم بالنظر إلى تطوره يومًا بعد يوم، خاصة أنه يعاني من إصابة بمرض في مسار العصب الوركي يحدث عادة بسبب ضغط الجذور العصبية في منطقة أسفل الظهر، ولن يحدد النادي مواعيد نهائية لعودته للفريق لأنه في كل حالة يتطور من بطريقة مختلفة.

ولهذا السبب، سيقوم كورتوا بعمل فردي مع أعضاء الفريق وفي الصالة الرياضية بهدف كبير هو الوصول إلى 100٪ في الكلاسيكو ضد برشلونة في 16 أكتوبر.

وانتهت أمس الأحد مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023.

جاء هدفا المباراة عن طريق البرازيلي فينسيوس جونيور في الدقيقة 42 من عمر اللقاء من تصويبة نارية خارج منطقة الجزاء لصالح ريال مدريد، بعدها استطاع كيكي تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 50 من رأسية متقنة.

ترشيحاتنا