في حفلتين منفصلتين .. عمر خيرت وأصالة نجوم احتفالات الرياض

عمر خيرت
عمر خيرت

 

يستعد كلا من عمر خيرت والفنانة اصالة لاحياء حفلتين منفصلتين بالعاصمة السعودية الرياض حيث من المقرر أن يلتقي عمر خيرت بجمهوره السعودي يوم 4 أكتوبر المقبل ضمن فعاليات حفلات معرض الرياض الدولي للكتاب على المسرح الأحمر في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن.

كما تستعد الفنانة اصالة للقاء جمهورها السعودي غدا الجمعة 30 سبتمبر في الرياض على مسرح أبو بكر سالم وكانت اصالة قد نشرت البوستر الدعائي للحفل عبر صفحتها الشخصية على انستجرام وعلقت قائلة: " موعدنا معاكم 30/9 في الرياض على مسرح أبو بكر سالم".

كما تستعد أيضا اصالة لاحياء أحدث حفلاتها في مصر في 6 أكتوبر المقبل حيث كشفت اصالة عن البوستر الدعائي للحفل عبر صفحتها على انستجرام وعلقت قائلة : "وطن صوتي وفني وانطلاقة حلمي.. وطن أهلي وأولادي وصحبتي الغالية وجميع أحبتي.. مصر الحبيبة وعلى مسرح هو الجديد من العراقة الأصيلة رح لاقيكم".

وتابعت قائلة:" كلي شوق لنغني سوا الجديد واخترت منها جزء وبالسهرات الجاية بنزيد.. ويا ريت تقترحوا علي شو من الجديد مشتاقين تسمعوه.. اشتقت لكم وبكل الحب رح نلتقي" ويذكر أن الفنانة أصالة قد طرحت مؤخرا البومها "شايفة فيك" عبر قناتها الرسمية على يوتيوب.

 

ترشيحاتنا